Menu


أجويرو يدافع عن ميسي لربطه بإخفاقات التانجو

أكد أن نجم برشلونة أول من يعاني

أجويرو يدافع عن ميسي لربطه بإخفاقات التانجو
  • 9
  • 0
  • 0
فريق التحرير
5 رمضان 1441 /  28  أبريل  2020   04:11 م

دافع سيرخيو أجويرو، مهاجم نادي مانشستر سيتي، عن مواطنه وزميله في المنتخب الأرجنتيني النجم ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، الذي دائمًا ما يتعرض للهجوم والانتقادات عندما يلعب مع التانجو.

وقال أجويرو، في تصريحات لقناة «تي واي سي» الأرجنتينية: «أنا لا أفهم هؤلاء الذين ينتقدون أداء ميسي مع المنتخب الأرجنتيني، في النهاية هو أول من يعاني من أي مشكلة تحدث للمنتخب أو خروج أو إخفاق ورغم ذلك يستمر في الحضور».

وحول الأزمة الحالية في ظل جائحة كورونا، قال: «في الوقت الحالي لا أستطيع التفكير فيما الذي يجب أن أقوم به، الأندية تمر بالكثير من المشاكل بكل ما يحدث حاليًّا».

وأضاف: «المشكلة قد تستمر لعدة أشهر ولو أرادوا العودة إلى المباريات في شهر يوليو أو أغسطس أو سبتمبر ستواجه الأندية المشاكل؛ بسبب العقود التي تنتهي هذا الصيف».

وتابع: «لا أعلم ما الذي تستطيع الأندية القيام به في ذلك الصدد، ولا أعلم إذا كان التجديد لثلاثة أشهر أو ستة متاحًا، لكن يجب أن ينتهي هذا الموسم أولًا بعد ذلك نفكر في أي شيء».

يذكر أن منتخب الأرجنتين أخفق خلال العقد الأخير في ثلاثة نهائيات إحداها في كأس العالم 2014، بالإضافة إلى توديعه بطولة كوبا أمريكا الماضية من نصف النهائي أمام البرازيل.

اقرأ أيضًا:

ميسي يشترط راتبًا خياليًا لتجديد عقده مع برشلونة

ابنه الأكبر يعشق رونالدو.. ميسي يواصل تلقي الصدمات

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك