Menu


فرجاني ساسي أول المهدَّدين بالغياب عن كأس أمم إفريقيا

يخضع لجراحة في تونس

فرجاني ساسي أول المهدَّدين بالغياب عن كأس أمم إفريقيا
  • 310
  • 0
  • 0
فريق التحرير
10 شعبان 1440 /  15  أبريل  2019   09:58 ص

أصبح التونسي فرجاني ساسي، المحترف بصفوف فريق الزمالك المصري، أول اللاعبين المهددين بالغياب عن المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي من المقرَّر انطلاقها في مصر يوم 21 يونيو المقبل؛ وذلك بعدما أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، أنَّ ساسي بحاجة لتدخُّل جراحي سريع من أجل التعافي من إصابته.

وتعرَّض فرجاني ساسي لإصابة قوية بعد مرور 15 دقيقة فقط على انطلاق مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربي في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وهي المباراة التي انتهت بفوز الزمالك بهدف مقابل لا شيء، لكن النتيجة كانت كافية لتأهل الفريق المصري إلى الدور نصف النهائي للبطولة؛ حيث كان لقاء الذهاب الذي أقيم بالمغرب قد انتهى بالتعادل السلبي.

وتعرَّض ساسي لإصابة قوية، بعد تدخل من جلال داودي، لاعب الضيوف، ليضطر لمغادرة الملعب باكيًا، وحل بدلًا منه محمد إبراهيم.

ودخل ساسي قبل خروجه من الملعب، في مشادة مع الحكم، لعدم منحه البطاقة الصفراء للاعب حسنية أكادير، فيما وجَّه لاعبو الزمالك اللوم إلى داودي، بعد التحامه العنيف مع زميلهم.
وكانت تقارير إعلامية مصرية قد أكدت مؤخرًا أن نادي الهلال السعودي، يرغب في التعاقد مع لاعب الوسط التونسي، بعدما تألق بشكل لافت للنظر منذ انضمامه للفريق المصري.

وأعلن نادي الزمالك عقب المباراة أنَّ التشخيص الطبي والفحوصات أثبتت إصابة ساسي بشرخ في عظمة شظية القدم، وهو ما استدعى وضع قدم اللاعب في جبيرة فور خروجه من الملعب مصابًا.

وأعلن نادي الزمالك عبر أمير مرتضى، المشرف على كرة القدم في النادي، أن الإصابة ستبعد المحترف التونسي لفترة تتراوح ما بين أربعة إلى ستة أسابيع، ما يعني غيابه عن المباريات المتبقية لفريقه في مسابقة الدوري المصري، وبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

من جهته، أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، أنه سارع بالاتصال بمسؤولي الزمالك للوقوف على طبيعة إصابة فرجاني ساسي، وقال الاتحاد التونسي: إن إصابة ساسي عبارة عن كسر فوق عظمة الكعب وهو ما يستدعي تدخلًا جراحيًا عاجلًا من أجل علاج الإصابة، على أمل لحاق لاعب وسط المنتخب التونسي ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأعلن الاتحاد التونسي أن مسؤولي نادي الزمالك وافقوا على طلب عودة اللاعب إلى تونس لتلقّي العلاج هناك، ووجه الاتحاد الشكر للمسؤولين بنادي الزمالك لموافقتهم على هذا الطلب.

ويخوض فريق الزمالك، الذي يتأخر بنقطة واحدة عن الأهلي المتصدر، مواجهتين مهمتين في الدوري خلال الأيام القليلة المقبلة، إذ يواجه الإسماعيلي يوم الخميس قبل أن يلعب ضد بيراميدز صاحب المركز الثالث، يوم الاثنين المقبل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك