Menu


مدرب الأهلي الجديد: فلسفتي تعتمد على تقديم كرة جذابة وأميل أكثر للهجوم

استعرض أفكاره الفنية وخطط الفريق للموسم المقبل

أعرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، عن سعادته بتدريب الفريق الأول لكرة القدم، مشيرًا إلى أن الأهلي يُعد واحدًا من أكبر الفرق في
مدرب الأهلي الجديد: فلسفتي تعتمد على تقديم كرة جذابة وأميل أكثر للهجوم
  • 536
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، عن سعادته بتدريب الفريق الأول لكرة القدم، مشيرًا إلى أن الأهلي يُعد واحدًا من أكبر الفرق في السعودية والقارة الآسيوية.

وقال إيفانكوفيتش في مؤتمر صحفي بمقر النادي مساء اليوم السبت: «في البداية أود أن أعرب عن جزيل شكري وتقديري للأمير منصور بن مشعل على منحي فرصة تدريب واحد من أكبر الفرق في آسيا وبطل كبير في السعودية على مستوى الدوري وبطولات الكأس».

وأوضح أن عملًا كبيرًا ينتظره في الأهلي خلال الفترة المقبلة، داعيًا الجميع للوقوف خلف مجلس الإدارة والجهاز الفني لتحقيق الطموحات التي يصبو إليها المشجع الأهلاوي.

وفيما يتعلق بالجانب الفني، قال المدرب الكرواتي: «لدينا سبع خانات للاعبين المحترفين الأجانب، وأنا على نقاش مستمر مع الأجهزة الإدارية في النادي؛ لبحث الاختيارات الممكنة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية».

واستعرض المدرب الكرواتي ملامح أفكاره الفنية مشيرًا إلى أن فلسفته «ستعتمد على تقديم كرة جذابة للمتابع».

وأضاف: «أميل إلى اللعب الهجومي مع الحفاظ على التوازن والجدية التامة في كل خطوط اللعب».

وأخذ إيفانكوفيتش على عاتقه مهمة تحسين الخط الدفاعي للفريق، قائلًا إن الأهلي «تلقى كمًا كبيرًا من الأهداف في الموسم الماضي، وهو ما يحتم علينا تعزيز الجانب الدفاعي بعناصر قادرة على مساعدتنا لتقديم الأفضل».

وختم مدرب الأهلي تصريحاته بالقول: «الأهلي فريق كبير. والفرق الكبيرة يجب أن تنافس بقوة على كل بطولة تشارك بها». وأضاف: «كل ما أستطيع أن أعد به جماهير الأهلي هو العمل فقط وبذل كل ما بوسعي لإرضائهم».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك