Menu


أنيس البدري يكمل مسيرة التونسيين «التسعة» في الاتحاد

بعد انضمامه لصفوف العميد

أعلن نادي الاتحاد، التعاقد مع التونسي أنيس البدري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث تريد إدارة
أنيس البدري يكمل مسيرة التونسيين «التسعة» في الاتحاد
  • 244
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن نادي الاتحاد، التعاقد مع التونسي أنيس البدري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث تريد إدارة العميد دعم صفوف الفريق الهجومية خلال الفترة المقبلة.

ويعد البدري هو تاسع لاعب تونسي ينضم لكتيبة العميد عبر التاريخ، حيث يعد أول لاعب من نسور قرطاج يرتدي قميص النمور هو تميم الحزامي، لاعب الترجي وقائد المنتخب التونسي في مونديال 1978، الذي انضم لصفوف العميد عام 1981، وقدم أداءً مميزًا، بالإضافة إلى نجيب غميض، لاعب النادي الإفريقي، الذي انضم للاتحاد بصحبة الحزامي.

وفي عام 1978، تعاقد الاتحاد مع توفيق بلغيث، لاعب النادي الإفريقي، ثم تعاقد العميد مع جمال الإمام، من نادي إنتراخت براونشفايج الألماني، عام 1992، وشارك المهاجم الدولي مع تونس في كأس العالم 1994.

 وضمت إدارة الاتحاد لطفي المحايصي، لاعب النادي الإفريقي، في موسم 93/94، حيث يعد أول مدافع أجنبي يلعب في صفوف العميد.

وتعاقد العميد مع فتحي الشهايبي الشهير بالبرقو، لاعب النجم الساحلي، ثم أمين الشرميطي، الذي انضم للاتحاد في موسم 2009/2010، وساهم في وصول العميد لنهائي دوري أبطال آسيا.

وفي عام 2016، انتقل المهاجم أحمد العكايشي لصفوف الاتحاد والذي حقق لقبين كأس الملك وكأس ولي العهد، وأخيرًا أنيس البدري، الذي يعد التونسي التاسع الذي يرتدي قميص العميد.

اقرأ أيضًا

اليوم.. الهلال يصطدم بالاتفاق في ربع نهائي كأس الملك

صفقة الشباب المجانية.. ماذا تعرف عن الزوري؟

الكشف عن تفاصيل إصابة مهاجم المنتخب الأوليمبي

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك