Menu


الهولندي كامبيوس يضبط إيقاع موقعة الاتحاد ضد ضمك

في افتتاح الجولة الـ18

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن أسماء طاقم تحكيم مباراة افتتاح الجولة الثامنة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، اليوم الإثنين، التي تشهد مواجهة
الهولندي كامبيوس يضبط إيقاع موقعة الاتحاد ضد ضمك
  • 245
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن أسماء طاقم تحكيم مباراة افتتاح الجولة الثامنة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، اليوم الإثنين، التي تشهد مواجهة متكافئة بين الاتحاد وضيفه القادم من خميس مشيط، فريق ضمك، في المباراة التي تُجرى بينهما في الساعة 8:20 مساء اليوم الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.

وقرر الاتحاد السعودي- عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، اليوم- إسناد مهمة مباراة الاتحاد ضد ضمك، إلى الحكم الهولندي يواكيم كامبيوس، يعاونه الثنائي نيلسن فان كامبين، ويوربك فيترينجز، والسعودي فيصل البلوي حكمًا رابعًا، وساندر فان دير إيجيك حكمًا لتقنية الفيديو «الفار» يساعده فيصل القحطاني.

ويبحث رجال الهولندي هينك دين كات عن الحفاظ على نغمة الانتصارات، والتي استعادها النادي الغربي في المباراة الأخيرة خارج القواعد أمام التعاون، وتحقيق الفوز الثاني تواليًا؛ من أجل الابتعاد خطوة أخرى من قاع المسابقة الذ حاصر الفريق طويلًا.

ويأمل فارس الجنوب، في المقابل، أن يتجاوز كبوة النتائج، خاصةً أن الفريق الذي فرض التعادل على النصر بهدف لكل فريق؛ وكان الأقرب لانتزاع النقاط كاملة لولا تدخل الفار بعد 9 دقائق من الوقت المبدد، حافظ على نسق التعادل، ليجمع 4 نقاط فقط في الجولات الأربع الأخيرة.

وتبدو الدوافع متشابهة والأهداف واحدة بين طرفي المباراة التي يستقبلها ملعب الشرائع، على خلفية أعمال الصيانة التي تُجرى الآن في «الجوهرة المشعة»؛ حيث يتمسك العميد بخيار النقاط الثلاث دون غيره من أجل الاقتراب خطوة أخرى من المنطقة الدافئة، فيما يبحث الضيف القادم من خميس مشيط عن الهروب من شبح الهبوط.

اقرأ أيضًا:

من هم لاعبو الاتحاد الذين خضعوا لفحص المنشطات؟

فهد المولد يكشف حقيقة تكاليف إعداده ويعد جماهير الاتحاد بلقاء قريب

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك