Menu


إيبار يفجِّر مفاجأة ويسقط ريال مدريد بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني

انطلاقة سولاري تعطلت في إقليم الباسك

مُني ريال مدريد بخسارة ثقيلة أمام مضيفه إيبار (3-0) في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب بلدية إيبوروا بإقيلم الباسك، في إطار الجولة 13 من الدوري الإسب
إيبار يفجِّر مفاجأة ويسقط ريال مدريد بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني
  • 53
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

مُني ريال مدريد بخسارة ثقيلة أمام مضيفه إيبار (3-0) في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب بلدية إيبوروا بإقيلم الباسك، في إطار الجولة 13 من الدوري الإسباني الممتاز.

وبهذه الخسارة انكسرت الانطلاقة الإيجابية التي شهدها الفريق مع مدربه الجديد سانتياجو سولاري، بعدما حقق 4 انتصارات متتالية في كل البطولات وبات على بعد 4 نقاط من برشلونة المتصدر.

واستغل الفريق الباسكي حمَّى البداية وهدد مرمى الريال بتسديدة قوية في الدقيقة الثالثة عن طريق كيكي جارسيا؛ لكنها ارتطمت بالقائم وأبعدها الدفاع عمن منطقة الخطورة.

ورد جاريث بيل في الدقيقة 6 بتسديدة سكنت الشباك؛ لكن حكم اللقاء ألغى الهدف بداعي التسلل.

وتدخلت تقنية الفيديو في الدقيقة 16 لاحتساب هدف لإيبار عن طريق جونزالو إيسكلانتي بعدما تابع تسديدة لزميله من على خط المرمى.

ومع بداية الشوط الثاني استغل ماركو كوكوريلا خطأ ظهير الريال أودريوزولا ليمرر لزميله سيرجيو إنريك الذي سدد بقوة على يمين الحارس محرزًا الهدف الثاني لإيبار، ثم اختتم كيكي جارسيا  أهداف المباراة بالدقيقة 57.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الفريق الباسكي إلى النقطة 18في المركز السابع، بينما يتجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 20 في المركز السادس.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك