alexametrics
Menu


بالصور.. بعثة الهلال تصل الإمارات لمواجهة النجم التونسي في نهائي كأس زايد

المباراة تُقام مساء الخميس..

بالصور.. بعثة الهلال تصل الإمارات لمواجهة النجم التونسي في نهائي كأس زايد
  • 2434
  • 0
  • 0
فريق التحرير
11 شعبان 1440 /  16  أبريل  2019   09:32 ص

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، صباح اليوم الثلاثاء، إلى مدينة العين الإماراتية؛ استعدادًا لمواجهة النجم الرياضي الساحلي التونسي في نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وترأس بعثة «الزعيم» نائب رئيس النادي فهد الراشد، وكان في استقبالها بالمطار ممثلو الاتحاد العربي لكرة القدم ومجلس أبوظبي الرياضي.

وتُقام المباراة النهائية بعد غدٍ الخميس الموافق 18 إبريل، على أرضية استاد هزاع بن زايد في مدينة العين.

ومن المُقرر أن يخوض فريق الهلال بقيادة مدربه الكرواتي زوران ماميتش، مرانًا مُغلقًا مساء اليوم، تحضيرًا لخوض المباراة النهائية.

وتأهّل الهلال لنهائي البطولة بعد فوزه بركلات الجزاء الترجيحية على الأهلي، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس، على ملعب «الجوهرة المشعة» بجدة، في إياب نصف نهائي البطولة.

وكان وقت المباراة الأصلي، قد انتهى بفوز الأهلي بهدف نظيف، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب لصالح الهلال، وهو ما دفع الفريقين لركلات الجزاء الترجيحية، التي تألّق خلالها عبدالله المعيوف وقاد «الزعيم» لنهائي البطولة العربية.

يأتي هذا في الوقت، الذي وصلت فيه بعثة فريق النجم الساحلي التونسي، أمس الإثنين، للعاصمة الإماراتية أبوظبي، وذلك بعدما تأهّل على حساب نادي المريخ السوداني، حيث فاز الفريق التونسي ذهابًا بهدف نظيف، قبل أن يحسم التعادل السلبي نتيجة الإياب في الخرطوم.

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم، قد أعلن عن جائزة ضخمة للجماهير في مباراة النهائي، حيث خصَّص ثلاث سيارات هدية، يتم تقديمها للجماهير، تحفيزًا على حضور المباراة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك