Menu


مودريتش يُجرِّد ميسي من الأفضلية بالعالم لعام 2018

حصل على 272 نقطة..

مودريتش يقتنص جائزة أفضل لاعب في العالم خلال 2018 حصل النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد، على جائزة أفضل لاعب في العالم عن عام 2018 من منظمة الاتحاد ا
مودريتش يُجرِّد ميسي من الأفضلية بالعالم لعام 2018
  • 507
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

مودريتش يقتنص جائزة أفضل لاعب في العالم خلال 2018

حصل النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد، على جائزة أفضل لاعب في العالم عن عام 2018 من منظمة الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم.

وفاز مودريتش صاحب الـ 33 عامًا بالجائزة بعد حصوله على 272 نقطة أكثر من ليونيل ميسي صاحب المركز الثاني بـ128 نقطة والذي كان مسيطرًا على الجائزة في السنوات الثلاث الماضية. وفقًا لصحيفة "ماركا" الشهيرة.

وأشارت الصحيفة، إلى أنَّه كان هناك خبراء من 90 دولة مختلفة لتعيين لوكا مودريتش بطلًا لعام 2018، وحصل على هذه الجائزة بعد فوزه بجائزتي أفضل لاعب في أوروبا والعالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويُعد مودريتش المرشح الأول للفوز بالكرة الذهبية هذا العام بعد موسمه الخيالي مع فريقه ومنتخب بلاده.

وتابعت: "جاء إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي في المركز الثالث بـ114 نقطة، ثم كيفين دي بروين بـ36 نقطة، ونيمار في المرتبة الخامسة بـ18 نقطة فقط".

وفي مفاجأة غير متوقعة جاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة نادي ريال مدريد الإسباني والمنتقل حديثًا لنادي يوفنتوس الإيطالي في المرتبة العاشرة بـ5 نقاط، خلف بول بوجبا وكريستيان إيركسن وميراليم بيانيتش وخاميس رودريجيز بالترتيب.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك