Menu

شركة لتأجير الملابس عبر الإنترنت تجذب استثمارات بقيمة 15 مليون دولار

لديها أكثر من 50 ألف قطعة و2000 حقيبة لكبار المصممين

نجحت شركة «ستايل ثيوري» التي تدير منصة لتأجير الملابس والحقائب عبر الإنترنت والأجهزة الذكية؛ في جذب استثمارات مالية بقيمة 15 مليون دولار لتمويل خططها المستقبلية
شركة لتأجير الملابس عبر الإنترنت تجذب استثمارات بقيمة 15 مليون دولار
  • 19
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

نجحت شركة «ستايل ثيوري» التي تدير منصة لتأجير الملابس والحقائب عبر الإنترنت والأجهزة الذكية؛ في جذب استثمارات مالية بقيمة 15 مليون دولار لتمويل خططها المستقبلية.

وبحسب وكالة الأنباء الألمانية، قالت الشركة التي تعمل في إندونيسيا وسنغافورا، إن شركة «سوفت بنك فينتشرز آشيا» التابعة لمجموعة سوفت بنك اليابانية للاتصالات؛ قادت عملية ضخ الاستثمارات الجديدة.

وأشار موقع تك كرانش المتخصص بموضوعات التكنولوجيا، إلى أن شركة «ستايل ثيوري» التي أسسها راينا ليم وكريس هاليم عام 2016 هدفت إلى مواجهة ظاهرة التغير السريعة في الموضة، وهو ما يمثل عبئًا على المستهلكين الذين يشترون الملابس وسرعان ما تتغير الموضة فتفقد الملابس قيمتها.

وتتيح «ستايل ثيوري» حاليًّا تأجير الملابس والحقائب من إبداع المصممين الكبار بدلًا من شرائها؛ حيث أصبح لديها حاليًّا أكثر من 50 ألف قطعة ملابس و2000 حقيبة متاحة للإيجار.

وفي الوقت نفسه، فإن المشتركين في موقع الشركة، يمكنهم تأجير حتى 20 قطعة ملابس وحقيبتين شهريًّا، وإنها أجرت منذ تأسيسها حتى الآن أكثر من مليون عملية تأجير ملابس وحقائب.

ويعتمد موقع وتطبيق «ستايل ثيوري» على تكنولوجيا الذكاء الآلي من أجل تقديم النصائح للمستخدمين بشأن الملابس والحقائب المناسبة لهم في ضوء البيانات المتاحة لدى الموقع عن تصفح المستخدم للمعروضات واختياراته السابقة، كما أقامت الشركة الناشئة نظامًا خاصًّا لإدارة مستودعها وشبكة التوزيع التي تستخدم أسطول عرباتها لتقليل النفقات.

وتعتزم «ستايل ثيوري» إضافة مجموعات جديدة من الملابس المتاحة للإيجار في سنغافورا وإندونيسيا حاليًّا قبل التوسع في المزيد من الدول خلال العام المقبل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك