Menu

رئيس التعاون يوجّه رسالة مهمة لجماهير فريقه قبل مواجهة الهلال

المركز الثالث هدف «السكري»

وجَّه رئيس نادي التعاون محمد القاسم، اليوم الأحد، رسالة إلى جماهير ناديه؛ بمناسبة مباراة فريق كرة القدم الأول أمام الهلال. ويلتقي فريقا الهلال والتعاون، مساء غ
رئيس التعاون يوجّه رسالة مهمة لجماهير فريقه قبل مواجهة الهلال
  • 3290
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وجَّه رئيس نادي التعاون محمد القاسم، اليوم الأحد، رسالة إلى جماهير ناديه؛ بمناسبة مباراة فريق كرة القدم الأول أمام الهلال.

ويلتقي فريقا الهلال والتعاون، مساء غدٍ الإثنين، في ختام منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وطالب القاسم جماهير نادي التعاون، بضرورة مساندة فريقها في مواجهته الصعبة أمام الهلال بالدوري، مثلما كانت سندًا له في مباراته أمام الفريق ذاته ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكشفت رسالة رئيس نادي التعاون، عن أن الهدف الذي يسعى إليه الفريق هو إنهاء مسابقة دوري المحترفين في المركز الثالث عوضًا عن المركز الرابع، الذي يشغله الفريق حاليًا برصيد 49 نقطة، متأخرًا بفارق أربع نقاط فقط عن الشباب صاحب المركز الثالث.

وكتب القاسم، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، رسالته إلى جماهير التعاون، فقال: «عشاق التعاون كما كنتم سند الذئاب في نصف نهائي الكأس، ننتظر دعمكم غدًا في مؤجلة الدوري، من أجل هدفنا الآخر والمركز الثالث بالدوري إن شاء الله».

وارتفع سقف طموحات التعاون بشكل كبير، في أعقاب الإطاحة بالهلال من بطولة الكأس؛ حيث صار الفريق مطالبًا بتكرار فوزه على «الزعيم»، للاقتراب خطوة كبيرة من منافسة الشباب على احتلال المركز الثالث.

وكان التعاون، قد فجَّر مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على الهلال بخماسية نظيفة في مباراة الفريقين، التي أقيمت ضمن الدور قبل النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأثارت هذه الهزيمة موجة من الغضب العارم بين صفوف جماهير الهلال، ووصل الأمر إلى قيام الإدارة برئاسة الأمير محمد بن فيصل، بإقالة الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني للفريق، واستعارة البرازيلي بريكليس شاموسكا المدير الفني لفريق الفيصلي؛ ليتولى قيادة الهلال حتى نهاية الموسم، فيما تكفَّل الأمير الوليد بن طلال بالقيمة المالية للصفقة.

أما الهلال، فسيتعين عليه بذل قصارى جهده، من أجل تدارك الموقف سريعًا، من خلال تحقيق الفوز على التعاون؛ بهدف رد الدين، وكذلك لإضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده يستمر بها في مطاردة النصر على قمة مسابقة دوري المحترفين.

ويحتل الهلال المركز الثاني برصيد 63 نقطة، متأخرًا بفارق نقطة واحدة فقط عن النصر المتصدر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك