Menu

الاتفاق يحفّز جماهيره على حضور مواجهة الهلال بخصم 50%

يلتقيان الإثنين في بطولة كأس خادم الحرمين

أعلن نادي الاتفاق توقيع خصم بقيمة 50% على قيمة التذكرة الموحدة بالنسبة لحاملي التذاكر الموسمية من جماهيره، التي ستحضر مباراة الفريق أمام الهلال المقررة في الساع
الاتفاق يحفّز جماهيره على حضور مواجهة الهلال بخصم 50%
  • 982
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن نادي الاتفاق توقيع خصم بقيمة 50% على قيمة التذكرة الموحدة بالنسبة لحاملي التذاكر الموسمية من جماهيره، التي ستحضر مباراة الفريق أمام الهلال المقررة في الساعة 6:35 مساء غدٍ الإثنين على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، في دور الثمانية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكتب النادي في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «لحاملي التذكرة الموسمية فقط.. خصم 50 في المائة على قيمة التذكرة الموحدة.. وعشانكم التذكرة بـ25 ريالًا في مباراة الاتفاق والهلال».

وأوضح النادي، أن التذكرة ستصبح بعد الخصم بقيمة 25 ريالًا فقط.

ويهدف الاتفاق من وراء هذه الخطوة، إلى تشجيع جماهيره على حضور المباراة وتشجيع الفريق في مباراته المهمة أمام الهلال.

ويأمل الاتفاق في استغلال عاملي الأرض والجمهور بالشكل الأمثل، من أجل تخطي عقبة الهلال ومواصلة التقدم في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، كما أن الاتفاقيين يشعرون بأن الهلال يعاني في الفترة الحالية، خاصة في أعقاب نزوله من على قمة مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في أعقاب خسارته أمام النصر بنتيجة 2-3، في لقاء «ديربي» الرياض، الذي أقيم مساء أمسالأول الجمعة على ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض.

وأعلن نادي الاتفاق تخصيص منفذين لبيع التذاكر في متجر النادي، وباستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، بينما أدّى الفريق تدريبه الأخير- اليوم الأحد- استعدادا للمباراة، خلف أبواب مغلقة بقرار من الجهاز الفني للفريق.

في المقابل، يأمل الهلال في استغلال مواجهته أمام الاتفاق، من أجل تجاوز الكبوة التي يمر بها وغسل أحزانه في مسابقة الدوري، من خلال التقدم في بطولة الكأس؛ وذلك من خلال تحقيق الفوز خارج أرضه على الاتفاق والعودة إلى الرياض منتصرًا، وهو الفوز الذي يرمي الهلال من خلاله إلى الحصول على دفعة معنوية في هذه المرحلة الدقيقة.

ويشير موقعا الفريقين بجدول مسابقة دوري المحترفين، إلى وجود فارق كبير بينهما، ففيما ينافس الهلال على لقب المسابقة بحلوله في المركز الثاني برصيد 57 نقطة، يأتي الاتفاق في المركز التاسع برصيد 32 نقطة، وهو يبدو مطمئنًا إلى حد كبير في وسط الجدول.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك