Menu

روما يشعل الصراع على بطاقة دوري أبطال أوروبا بفوز ثمين على كالياري

ضيق الخناق على منافسيه أتالانتا وميلان

شدد روما الخناق على فريقي أتالانتا وميلان بعدما انتزع منهما المركز الرابع مؤقتًا بفوزه الثمين على ضيفه كالياري بثلاثة أهداف دون رد، اليوم السبت، في افتتاح الجول
روما يشعل الصراع على بطاقة دوري أبطال أوروبا بفوز ثمين على كالياري
  • 41
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

شدد روما الخناق على فريقي أتالانتا وميلان بعدما انتزع منهما المركز الرابع مؤقتًا بفوزه الثمين على ضيفه كالياري بثلاثة أهداف دون رد، اليوم السبت، في افتتاح الجولة الـ34 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وحسم روما نتيجة المباراة بهدفين مبكرين سجلهما الأرجنتينيان فيديريكو فاثيو في الدقيقة الخامسة، وخافيير باستوري في الدقيقة الثامنة، قبل أن يضيف المدافع الصربي ألكسندر كولاروف الهدف الثالث في الدقيقة 86.

وهو الفوز الثالث لروما في مبارياته الخمس الأخيرة؛ ليعزز حظوظه في المنافسة على البطاقتين الأخيرتين المؤهلتين لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ورفع روما رصيده إلى 58 نقطة بفارق نقطتين أمام أتالانتا وميلان اللذين يلتقيان مع تورينو وأدينيزي وتورينو يومي الأحد والاثنين المقبلين على التوالي، فيما تجمد رصيد كالياري عند 40 نقطة في المركز الـ11.

كما قلص روما الفارق إلى 3 نقاط عن إنتر ميلان الثالث، والذي يلعب لاحقًا مع ضيفه يوفنتوس المتوج باللقب الثامن تواليًا في قمة الجولة.

وخطا بولونيا خطوة كبيرة نحو البقاء بفوزه الثمين على ضيفه إمبولي بثلاثة أهداف لهدف، سجلهم روبرتو سوريانو في الدقيقة 52، وريكاردو أورسوليني في الدقيقة 83، ونيكولا سانسوني في الدقيقة 95، مقابل هدف وحيد لإمبولي سجله للكرواتي ماركو باياتش في الدقيقة 17.

وصعد بولونيا إلى المركز الـ14 مؤقتًا برصيد 37 نقطة بفارق 8 نقاط أمام إمبولي صاحب المركز الـ18.

ويلعب غدًا الأحد، فروزينوني مع نابولي، وكييفو مع بارما، وسبال مع جنوة، وسامبدوريا مع لاتسيو، أما يوم الاثنين يلعب فيورنتينا مع ساسوولو.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك