Menu

سبعة نجوم يشدون بأصواتهم العذبة في ليلة الملحن ياسر بوعلي

بينهم راشد الماجد وأنغام ونوال الكويتية

ينتظر جمهور موسم الرياض متعة خاصة، بليلة الملحن ياسر بوعلي المقررة على مسرح البوليفارد يوم 27 ديسمبر المقبل. وسيشهد الحفل أجواء خاصة، مع حضور نخبة من أقوى النج
سبعة نجوم يشدون بأصواتهم العذبة في ليلة الملحن ياسر بوعلي
  • 12
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ينتظر جمهور موسم الرياض متعة خاصة، بليلة الملحن ياسر بوعلي المقررة على مسرح البوليفارد يوم 27 ديسمبر المقبل.

وسيشهد الحفل أجواء خاصة، مع حضور نخبة من أقوى النجوم السعوديين والعرب، وهم: أنغام، راشد الماجد، ماجد المهندس، رابح الصقر، نوال الكويتية، عايض اليوسف، فؤاد عبد الواحد.

إقبال كبير

يأتي ذلك ضمن الإقبال غير المسبوق الذي تشهده الفعاليات الترفيهية والفنية بالموسم؛ حيث أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، رئيس موسم الرياض تركي آل الشيخ، تجاوز عدد زوار الموسم الرياض رقم الثمانية ملايين زائر.

وانطلق موسم الرياض في المملكة يوم 11 أكتوبر الماضي ومن المقرر استمراره حتى نهاية يناير المقبل، إذ يستضيف العديد من الفعاليات والحفلات لكبار نجوم الوطن العربي والعالم، ويعتبر الحدث الأضخم على مستوى الشرق الأوسط؛ إذ أوجد حراكًا اقتصاديًّا لافتًا، وخيارات ترفيهية جاذبة للسياح من مختلف دول العالم، لا سيما أن فعالياته جاءت متعددة ومتنوعة لمختلف الفئات والمراحل العمرية؛ حيث قُدِّرَ عددها بـ3000 فعالية، وتنفَّذ في 12 موقعًا، منها ستة مواقع رئيسية، وأخرى مثلها فرعية موزعة في مختلف أنحاء العاصمة.

عود راشد الماجد

وكان الحدث اللافت خلال موسم الرياض، هو المزاد الخيري المخصص لبيع عود المطرب راشد الماجد المعروف بـ «عود السندباد»، ضمن فعاليات الموسم؛ حيث جلسة مثيرة انتهت ببيع العود بمبلغ 600 ألف ريال لصالح إحدى الجمعيات الخيرية، وبدأت جلسة المزاد العلني لبيع «عود السندباد» والتي أدارها الإعلامي عمرو أديب، بعرض أحد حضورها شراء عود المطرب الشهير بمبلغ 50 ألف ريال؛ ليقفز بعدها ثمن العود المعروض للبيع تدريجيًا إلى أن وصل إلى 600 ألف ريال، ليعلن الإعلامي إغلاق المزاد.

معرض السيارات

كما شهد الموسم انطلاق فعاليات «معرض الرياض للسيارات» المنطقة الثالثة من مناطق «موسم الرياض»، الخميس الماضي، وستستمر حتى الخميس المقبل؛ حيث يشهد المعرض إقامة فعاليات متعددة تلبِّي شغف عشاق السيارات، مثل: مزاد معرض الرياض للسيارات، ومعرض فيراري، والمدفع البشري، وسباق المحاكاة، وسباقات RC & Drifting، وMonster Jam، وPolice Academy، وHot Wheels، وعدد من الحفلات الموسيقية.

وكان الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، زار اليوم الاثنين، معرض الرياض للسيارات بالجنادرية الذي يتم تنظيمه ضمن موسم الرياض، وتفقد بعض أجنحة المعرض واطلع على استعراض لبعض السيارات والدراجات النارية في الحلبة المخصصة لها.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك