Menu

بالفيديو.. بارباع يكشف خطوات الإطاحة بـ«الصائغ»

قبل عمومية الاثنين غير العادية

أوضح المستشار فهد بارباع، الموكل من الأمير منصور بن مشعل، المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس اتباع الطرق القانونية من أجل إسقاط أحمد الصا
بالفيديو.. بارباع يكشف خطوات الإطاحة بـ«الصائغ»
  • 131
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أوضح المستشار فهد بارباع، الموكل من الأمير منصور بن مشعل، المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس اتباع الطرق القانونية من أجل إسقاط أحمد الصائغ، من رئاسة النادي.

وأكد بارباع، في تصريحات تليفزيونية: «أن التقدم إلى مجلس إدارة الأهلي بالدعوة إلى عقد جمعية عمومية غير عادية، جاء بعد حصول الأمير منصور بن مشعل، على موافقة من الهيئة العامة للرياضة، للمضي قدمًا في اتباع القنوات الشرعية، للإطاحة بالصائغ من إدارة الراقي».

وأعلن النادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي على موقعة «تويتر»، عقد جمعية عمومية غير عادية، الاثنين المقبل، لبحث إسقاط رئيس النادي، بتحركات من عضو الشرف الذهبي للنادي، موجهًا الدعوة إلى أعضاء النادي لحضور الجمعية والمشاركة في رسم مستقبل الأهلي.

وشدد المستشار القانوني: «حسب المادة الـ10 من اللائحة الأساسية للأندية، الجمعية العمومية هي الجهة المخولة بإسقاط عضوية أي عضو، ويجوز لمجلس الإدارة بعد موافقة الهيئة إسقاط عضوية أي عضو بالمجلس، وهذا ما حدث مع النصر».

وأضاف بارباع: «باعتبار أن عضو مجلس الإدارة أو رئيس النادي هو في الأساس عضو ذهبي بنص المادة 20، فإنه يحق بذلك للجمعية العمومية أن تسقط عضويته، وبالتالي رحيله رسميًا من النادي».

واختتم المستشار الموكل من الأمير منصور: «الجمعية العمومية يحق لها متابعة عمل الإدارة، والاضطلاع على جميع الأمور المالية في النادي، وبعد ذلك تقرر إما تجديد الثقة أو سحبها من الأعضاء».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك