«وقت اللياقة» تعلن افتتاح فرع إكسبريس جديد للرجال بالرياض

«وقت اللياقة» تعلن افتتاح فرع إكسبريس جديد للرجال بالرياض

أعلنت شركة لجام للرياضة «وقت اللياقة»، عن افتتاح مركز رياضي إكسبرس جديد للرجال منخفض التكلفة ويعمل على مدار 24 ساعة في مدينة الرياض، أمس السبت.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع السوق المالية السعودية «تداول»، اليوم الأحد، إنَّ المركز سيعمل بنموذج تشغيل منخفض التكلفة وبدون أحواض سباحة، مبينة أن الأثر المالي للفرع الجديد سيظهر اعتبارًا من الربع الثالث من عام 2021.

وأضافت أن الفرع سيكون ممكنًا رقميًا وباشتراكات مرنة للغاية تبدأ بحدّ التزام أدنى مدته شهر واحد، وبسعر مناسب لجعل الوصول والاستفادة من الأندية والصالات الرياضية أكثر سهولة لدعم تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030.

وأوضحت الشركة أن هذا المركز يعدّ الثالث عشر الذي يتم افتتاحه منذ إطلاق سلسلة وقت اللياقة إكسبرس في نوفمبر 2020.

وسيحتوي المركز على التجهيزات الرياضية عالية المواصفات من معدات تكنوجيم، العلامة التجارية العالمية والرائدة في مجال المنتجات والخدمات والتقنيات الرقمية الخاصة باللياقة البدنية والمورد الرسمي لآخر 7 ألعاب أولمبية، وكذلك أحدث التصاميم للصالات.

ويقع المركز، الذي سيكون تحت العلامة التجارية (وقت اللياقة- إكسبرس)، على شارع أكثم بن صيفي حي النسيم الغربي في مدينة الرياض، وتبلغ مساحته الإجمالية 908 أمتار مربعة. وبهذا يكون إجمالي عدد مراكز (وقت اللياقة) العاملة داخل وخارج المملكة 139 مركزًا.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa