مدير «شاومي» الإقليمي لـ«عاجل»: نسعى لزيادة حصتنا في السوق السعودي إلى 30%

مدير «شاومي» الإقليمي لـ«عاجل»: نسعى لزيادة حصتنا في السوق السعودي إلى 30%

آلان تشن المدير الإقليمي لشركة "شاومي" في السعودية

بعد أقل من أسبوعين على إطلاقها في السوق السعودي، حققت سلسلة Redmi Note 11 المبتكَرة نقلة نوعية وفريدة في تعزيز نمط حياة محبيها، وذلك لما تقدمه هذه السلسلة من ميزات فريدة وقوية تجتمع في جهاز من الحجم المتوسط بسعر تنافسي، كما تتبنى السلسلة الجديدة أسلوب حياة ذكية لمستخدميها، وهذا ما جعل هذه السلسلة ترتقي بمحبي هواتف شاومي إلى أعلى مستويات التحدي وتتيح لهم التقاط لحظات مذهلة مع كاميرا فريدة من نوعها.

وفي مقابلة خاصة مع صحيفة "عاجل"، أوضح آلان تشن، المدير الإقليمي لشركة "شاومي" في السعودية، أن شعار "ارتق إلى التحدي" لهذه السلسلة جاء كون أجهزة Redmi Note هي هواتف من الفئة المتوسطة بمميزات هواتف من الفئة العليا، لذلك ترتقي سلسلة Redmi Note 11 إلى مستوى التحدي المتمثل في إتاحة خصائص ومزايا أقوى لهواتف من فئة الأسعار المتوسطة مثل كاميرا بدقة 108 ميجابكسل، تسمح بالتقاط صور بدقّة عالية وتفاصيل واقعية. وبطارية 5000 ميللي أمبير سريعة الشحن مما يتيح للمستخدمين الاستفادة من مميزات عالية الجودة بأسعار تنافسية، نسعى أن نرتقي بعشاق شاومي دائما إلى مستوى التحدي من خلال منحهم أفضل المواصفات لتعزيز إبداعهم.

كما أشار إلى أنه تم بيع أكثر من 240 مليون جهاز حول العالم من هذه السلسلة حتى الان، وذلك كونها إحدى أكثر أجهزة "شاومي" شعبيةً، كما أكد حرصهم الدائم على توفير الميزات الرئيسية للمستهلكين في جهاز من المستوى المتوسط، وأضاف أن حصة "شاومي" في سوق الهواتف الذكية في المملكة نمت بشكل سريع خلال 2021، حيث بلغ النمو في الربع الأخير الى 24% وأنهم يهدفون إلى رفعها لـ 30% خلال العام الحالي.

وأختتم حديثه بذكر المنتجات الأخرى التي تقدمها "شاومي" للمستهلكين، مثل أجهزة التلفزيون وأجهزة تنقية الهواء، وهي دليل على حرص "شاومي" بتوفير أحدث التقنيات ذات المواصفات الرائدة بأسعار معقولة.

وتتميز السلسلة الجديدة بتوفيرها مزايا ترتقي لفئة الهواتف الرائدة مثل كاميرا بدقة 108 ميجابكسل، تسمح بالتقاط صور بدقّة عالية وتفاصيل واقعية. وبطارية 5000 ميللي أمبير سريعة الشحن مما يتيح للمستخدمين الاستفادة من مميزات عالية الجودة بأسعار تنافسية، وهذا ما يؤكد السعي المستمر من شاومي لمنح أفضل المواصفات لمحبيها لتعزيز وإظهار ابداعاتهم.

اقرأ أيضاً
خاتم ذكي يقدم 8 مزايا طبية لمستخدميه
<div class="paragraphs"><p>آلان تشن المدير الإقليمي لشركة "شاومي" في السعودية</p></div>

كما تؤمن شاومي أن التصميم الحقيقي يجب أن يلبي تطلعات المستهلكين وترتقي إلى أذواقهم المختلفة، وقد أثبتت ذلك من خلال تصاميمها الخلابة التي توفر للمستهلكين من مختلف الأجيال منتجاً رائعاً لإظهار شخصيتهم، كما تؤمن شاومي أن الجودة التصنيعية من الأساسيات في اجهزتهم وهذا ما يتيح لمحبيها من مختلف الأجيال الاستمتاع بتجربة مليئة بجمال التكنولوجيا، لذا صممت شاومي منتجاتها لتقدم أداء متميز بطريقة عصرية وأنيقة من خلال أجهزتها التي يمكن أن تكون خير حليف للمستخدمين وذلك ما يتمثل أيضا في منتجات الذكاء الاصطناعي للأشياء (AIoT).

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa