أكبر بورصة عالمية للعملات المشفرة تقترب من فتح مقر بالإمارات

أكبر بورصة عالمية للعملات المشفرة تقترب من فتح مقر بالإمارات

كشف وزير الدولة الإماراتي لريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، أحمد بلهول الفلاسي عن إجراء أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم باينانس هولدينغز مناقشات مع المنظمين حول مقر محتمل في الإمارات، قائلًا: «ترقبوا باينانس».

وتتنافس دبي مع سنغافورة وسويسرا ومناطق أخرى لتصبح مركزًا عالميًا للعملات المشفرة، حيث قالت الحكومة يوم الإثنين إنَّ مركز دبي التجاري العالمي سيصبح منطقة شاملة ومنظمًا للأصول الافتراضية والعملات المشفرة.

وتجري الإمارات محادثات مع شركات آسيوية تسعى لنقل مقارها العالمية إلى الدولة الخليجية، كجزء من جهود لتحويل نفسها إلى مركز للعملات المشفرة، إذ قال وزير الدولة لريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة: «لقد رأينا شركات متعددة الجنسيات تنتظر الآن الانتقال من شرق آسيا».

وأضاف في مقابلة مع تلفزيون «بلومبرج» أن الحكومة تجري محادثات مع عدة شركات تتطلع إلى إنشاء قاعدة لها في الإمارات، خاصةً بالنظر إلى اللوائح الأكثر صرامة في أماكن أخرى والنظر إلى قدرة الدولة على الصمود خلال الوباء، وفقًا لما نقلته «العربية».

واستكمل الفلاسي: «العملة المشفرة موجودة لتبقى، لقد شهدنا زيادة في الإقبال عليها، طالما أنَّك تتبع اللوائح الصحيحة، فلا ضرر في تبني مثل هذه التكنولوجيا أو وضع اللوائح في مكانها الصحيح».

اقرأ أيضًا

قد يعجبك أيضاً

No stories found.