بعد مشهدها مع محمد رمضان.. وفاء عامر تبرئ نفسها أمام هجوم الجمهور

 مشهد وفاء عامر ومحمد رمضان
مشهد وفاء عامر ومحمد رمضان

خرجت الفنانة المصرية وفاء عامر لتبرأ نفسها بعد عامين من إثارتها الجدل، عقب مشهدها الجرئ مع محمد رمضان في مسلسل «نسر الصعيد»، لترد وفاء عامر على كل الاتهامات الموجهة إليها.

مشهد وفاء عامر ومحمد رمضان

وتصدرت الفنانة وفاء عامر محركات البحث اليوم، بعد تصريحاتها خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامج «واحد من الناس».

وردت وفاء عامر على هجوم الجمهور بعد مشهدها الجرئ مع محمد رمضان، خلال دورها الذي جسدت به زوجته في نسر الصعيد، في مشهد حمل ألفاظ جريئة لم يتقبلها الجمهور.

وفاء عامر ومحمد رمضان في نسر الصعيد

وأكدت وفاء عامر أنها طلبت من منتج المسلسل، نسر الصعيد، حذف المشهد، مشيرة أنه تم تصوير المشهد المثير خلال الساعة 6 صباحًا وأنها لم تكن تعلم بالمعنى الذي حمله المشهد.

وقالت وفاء عامر خلال تصريحاتها لـ عمر الليثي: «معرفش المشهد ده اتسرب إزاي، وساعتها سبت رسالة لـ جمال العدل عن المشهد ده، وقالي لو المشهد يخل بالسياق الدرامي هشيله».

وأعربت وفاء عامر عن رفضها قائلة: «المشهد ضدي وضد محمد رمضان، وجايز أنا مفهمتش الكلمة اللي اتقالت ومحبش إنه يتم الترويج لها لأنها ذات معنى بايخ».

جرأة وفاء عامر

وأكدت وفاء عامر أنها ترفض المشاهد الجريئة المثيرة للجدل قائلة: "أستطيع أن أقول لا وبعنف ضد أي حاجة ضد مبادئي، وأنا منذ 15 عامًا أدواري متغيرة بشكل كبير".

زوج وفاء عامر

وتحدثت وفاء عامر عن زوجها وقالت: "هو صعيدي جدًا.. فرفض المسرح بسبب السهر.. ورافض الملابس المكشوفة من ساعة ما اتجوزنا.. وأنا بقيت أحب اللبس المحتشم.. ومعودني أقول قبل ما أنزل من البيت".

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa