بين الانفصال والعودة.. آيتن عامر تحير الجمهور بعلاقتها مع زوجها

الفنانة آيتن عامر
الفنانة آيتن عامر

حيّرت الفنانة المصرية آيتن عامر جمهورها، ما بين أنباء العودة والانفصال عن زوجها مدير التصوير المصري محمد عز العرب، ولكن لاحظ الجمهور أنها تتعمد إرسال رسائل خفية عبر الفيديوهات الخاصة بها على إنستجرام.

هل انفصلت آيتن عامر عن زوجها؟

لم تخرج الفنانة المصرية عن صمتها، لتؤكد أو لتنفي خبر انفصالها أو عودتها لمدير التصوير "عز العرب"، خصوصًا بعد نشر العديد من الأنباء حول علاقتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

الرقص على أنغام ستو أنا

وخلال الفترة الأخيرة نشرت آيتن عامر فيديو لها عبر خاصية ستوري على إنستجرام وهي ترقص على أنغام أغنيتها «ستو أنا» بعد أنباء عودتها لطليقها.

متابعة زوجها

كما فاجأت الفنانة آيتن عامر متابعيها على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام، بإعادة متابعة صفحة زوجها عز العرب مجددا بعد أيام من أنباء طلاقها منه.

إطلالة آيتن عامر

من ناحية أخرى، شاركت الفنانة المصرية أيتن عامر، جمهورها بأحدث صورة لها خلال رحلتها للعاصمة اللبنانية بيروت، التي نالت إعجاب الجمهور

ونشرت الفنانة المصرية، عدة صور لها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، ظهرت فيها بفستان أوف وايت ومكياج جريء وتسريحة شعر انسيابية كشفت عن ملامحها البريئة، معلقة: «من بيروت».

تعليق الجمهور

بعد دقائق من نشر الصورة، انهالت العديد من التعليقات على الفنانة المصرية، مشيدين بإطلالتها الصيفية ومتغزلين في جمال صورها الجذابة.

أعمال آيتن عامر

الجدير بالذكر أن آيتن عامر تشارك في بطولة فيلم »الجنينة» الذي انطلق تصويره مؤخرًا، في حديقة حيوان أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

فيلم الجنينة

يعد الجنينة أول فيلم مصري يتم تصويره في حديقة حيوان أبو ظبي، بالإضافة لتصوير باقي المشاهد في دولة الإمارات، والعمل من إخراج معتز حسام، وإنتاج ميكسيد ريالتي للإنتاج الفني وسوتير- إيهاب لمعي وهاني وليم، وتوزيع الأخوة المتحدين- وليد صبري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa