نادين نجيم تُثير الجدل بصورة جديدة على إنستجرام

نادين نجيم تنفي شائعة ارتباطها بمعتصم النهار
نادين نجيم تنفي شائعة ارتباطها بمعتصم النهار

أثارت الفنانة اللبنانية نادين نجيم الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت صورة غامضة عبر حسابها في "إنستجرام"، تظهر فيها يدها وهي ممسكة بيد حبيبها معلنة بتلك الصورة ارتباطها، ولم تكشف عن هوية حبيبها أو أي معلومات عنه.

ارتباط نادين نجيم

وأثارت الصورة التي نشرتها الفنانة اللبنانية نادين نجيم وأرفقت معها تعليق: "لا حاجة إلى تعليق.. فقط انتظرها"، حيرة الجماهير وهو ما فتح الباب أمام الجمهور لتخمين هوية هذا الشخص الذي تلمح إلى الارتباط به، خاصة أنها لم تكتف بمشاركة الصورة عبر حسابها، بل نشرتها على «ستوري» مرفقة برسم ثنائي لرجل يحتضن امرأة.

من هو خطيب نادين نجيم

واتجه تفكير كثير من الجمهور إلى الاعتقاد أن الفنان السوري معتصم النهار هو الشخص المجهول الذي ارتبطت به نادين نجيم، وجزء آخر خمن الفنان قصي الخولي، بينما خمن البعض أن الصورة ليست إلا جزءًا من حملة للترويج للموسم الثاني من صالون زهرة.

رد نادين نجيم على ارتباطها بمعتصم النهار

بينما قامت الفنانة نادين نجيم بنفي كافة الشائعات حول ارتباطها بمعتصم النهار أو قصي خولي، وكتبت قائلة: "الناس يلي عم تذكر أسماء بس بدي قول إنه غلط الموضوع ابعد من هيك بكتير، وأكيد مش معتصم ولا قصي يلي هني أخواتي يا جماعة".

آخر الأعمال الفنية لنادين نجيم

في نهاية أغسطس الماضي، أعلنت ​نادين نجيم نسيب بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل «صالون زهرة»، والجزء الأول من العمل كتبته نادين جابر، ومن إخراج جو بو عيد، وشارك نادين نجيم، النجم معتصم النهار، وطوني عيسى، وكارول عبود، ومجموعة أخرى من النجوم والنجمات.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa