خضعت لـ 17 عملية ومحرومة من الأمومة.. رحلة الفنانة المصرية حورية فرغلي مع المرض

حورية فرغلي

حورية فرغلي

تصدرت الفنانة المصرية حورية فرغلي، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي «جوجل» اليوم الثلاثاء، بعد تصريحاتها الأخيرة بشأن مسلسها الأخير «أيام» وحالتها الصحية بالإضافة إلى خضوعها للكثير من عمليات التجميل في أنفها.

17 عملية جراحية في الأنف

ظهرت الفنانة المصرية، حورية فرغلي في برنامج على إحدى القنوات المحلية المصرية لتسرد رحلتها مع المرض الذي استغرق سنوات عديدة لتعالج أنفها بعد تعرضها لحادث أثناء تدربها على رياضة الفروسية.

كما كشفت فرغلي عن مدى معاناتها مع المرض خصوصًا بعد إجراء 17 عملية جراحية في أنفها تكلفت 5 ملايين جنيه، بعدما أوضح لها الأطباء أنها تحتاج إلى 4 عمليات جراحية على مدار 4 أشهر، مدة كل واحدة منها 12 ساعة، مؤكدة أنها كانت أوقات مرهقة.

وأشارت فرغلي إلى أنها بعد العمليات الأخيرة عادت لها حاسة الشم والتذوق مجددًا، لافتة: «ما كنتش عارفة أنا باكل إيه بقالي أربع سنوات، مكنتش بشم أي برفان وكنت بشتريها لو العبوة شكلها حلو من غير ما أعرف ريحتها إيه».

الحرمان من الأمومة

لم تقف الأحزان والمحن إلى هذا الحد فقط، بل كانت الطامة الكبرى هي حرمان حورية فرغلي من الأمومة لأنها تعاني من مرض وراثي يجعل الرحم غير قادر على احتواء جنين، وحاولت تعويض هذا الحرمان، وقالت: أعاني من مشكلة في الإنجاب بسبب وجود أورام ليفية على الرحم، ودا مرض وراثي من عائلتي.

وواصلت: نصحني الطبيب المتابع لحالتي بالزواج في عمر ما بين الثلاثين والأربعين عاما، وإذا تخطيت الأربعين عاما يجب أن أزيل الرحم بأكمله، وأنا الآن أبلغ الـ 44 عاما ولست قادرة على إزالة الرحم.

الاكتئاب وفقدان الثقة

وبحسب تصريحات حورية، فإنها دائمًا ما تشعر بأنها فقدت الثقة في نفسها وبشكلها في السنوات الأربع؛ بالإضافة إلى معاناتها من الاكتئاب لاختفاء كل من حولها بعد تعرضها للحادث وشعورها بالوحدة، قائلة: كنت بتمنى الموت وبقول لنفسي: واحدة زيي عايشة ليه.

وتجسد حورية فرغلي ضمن أحداث العمل شخصية فتاة تعيش في حارة شعبية، وتضطر للزواج من كبير الحارة وهو الفنان المصري رياض الخولي.

المسلسل من تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة، وبطولة كل من: حورية فرغلي، شيري عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازي، ورياض الخولي، وندى موسى، مى القاضي، وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، وسماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقي ومحمد مغربي، وتدور أحداثه في 45 حلقة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa