عيد ميلاد فرح الهادي ينهي شكوك انفصالها عن زوجها

فرح الهادي وعقيل الرئيسي

فرح الهادي وعقيل الرئيسي

بعد تكهنات بانفصالها عن زوجها، قطعت الفنانة الكويتية فرح الهادي الشكوك حول طلاقها من عقيل الرئيسي, والذي احتفل بعيد ميلادها وفق مقطع فيديو تداوله مستخدمو تطبيق «سناب شات».

وتصدرت اسم الفنانة فرح الهادي محركات بحث متصفح جوجل مؤخرًا، عقب تداول مقطع حفل عيد الميلاد، والذي نال إشادة واسعة من قبل متابعي النجمة الكويتية.

عيد ميلاد فرح الهادي

واحتفلت «فرح» بعيد ميلادها الـ 27، وحرص زوجها على إهدائها عدد من الهدايا.

ونشر «عقيل» لقطات من الاحتفالية عبر حسابه الشخصي بتطبيق «سناب شات»، وهذا خلال اطلاع «فرح» على الهدايا التي تلقتها من زوجها.

ابتعاد فرح الهادي عن مواقع التواصل الاجتماعي

وخلال يناير الماضي، أثارت الفنانة الكويتية الجدل، وزادت التكهنات بشأن انفصالها، بعدما أعلنت ابتعادها عن وسائل التواصل الاجتماعي، وهو ما كشفت عنه عبر حساباتها الرسمية المختلفة.

وقالت «فرح» حينها: «حبايبي متابعيني. أنا رح آخد إجازة وبريك كم يوم من الشغل والسوشيال ميديا. لا تحاكوني ولا تخافوا علي. رح أكون بعيدة عن الهاتف وأي جهة تواصل. بس أحتاج هالبريك عشان أرجعلكم بقوة وطاقة حلوة وإيجابية. رح اشتاقلكم».

وتابعت «فرح»: «بالنسبة للشغل اللي تأجل.. شكرًا لكل الشركات وأصحاب المشاريع على تفهمكم، راجعتلكم قريبًا.. أحبكم».

وأعادت «فرح» نشر هذه الكلمات عبر حسابها الشخصي موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، وعلقت عليه بقولها: «في فترة راحة أزيل السموم من حياتي وسوف أعود قريبًا»، ما دفع كثيرون للاعتقاد بأن الأمر يتعلق بالانفصال عن زوجها.

عودة سريعة

لكن هذا الابتعاد لم يدم طويلًا، فمع حلول عيد ميلادها، عادت «فرح» إلى مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال عدد من المنشورات عبر تطبيق «سناب شات»، فقالت خلالها: «أتممت الـ 27 اليوم.. ممتنة لعامي السابق بكل ما ما منحني إياه من فرح وحزن، وكل ما أتمناه في عامي الجديد هذا بأن يرزقني الله ما خبأته في قلبي من سنين، وأن يمنحني القوة على تحمل الأشياء ويرزقني الصبر والتوفيق».

اقرأ أيضاً
تحديد مكان دفن بدر الماص طليق شوق الهادي بعد مصرعه في حادث مروع
<div class="paragraphs"><p>فرح الهادي وعقيل الرئيسي</p></div>

كما قالت في موضع آخر: «سنة جديدة من عمري أعانقها اليوم. ممتنة للعام الذي رحل بتجاربه واحداثه امتنانًا عميقًا، وممتنة لعاميالجديد لكل ما يحمله من الحب والجمال والسلام، والمليء بالتجليات والغنجازات والعطاء».

كذلك كتبت «فرح» في منشور آخر: «بداية عمر جديد. اللهم اجعله عام خير وسعادة وفرح».

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa