أول تعليق من فرح الهادي بعد اتهامها في قضية المشاهير بالكويت

بعد ظهورها الأخير باللامبورجيني والحقيبة البرتقالية..
أول تعليق من فرح الهادي بعد اتهامها في قضية المشاهير بالكويت

علقت الفنانة الكويتية فرح الهادي على اتهامها بالتورط في قضية غسل الأموال، التي تشغل الرأي العام بالكويت منذ أيام، بعد صدور قرار بالتحفظ على أموال 10 من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت فرح، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام: «ما عندي شيء أخفيه، وإذا أنا مخطئة بشيء راح أتحاسب».

 وأضافت الفنانة الكويتية: «لكن كل شيء موجود وإن شاء الله بيظهر الحق، وسيتم الرد على كل الشائعات والاتهامات في الوقت المناسب».

 وختمت فرح الهادي بقولها: «حسبي الله ونعم الوكيل».

وكان اسم الممثلة الكويتية فرح الهادي تصدر منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بعد اتهامها في قضية غسل أموال ضمن 10 مشاهير في الكويت.

وفرح الهادي هي ممثلة من فئة البدون (25 عامًا) وقبل يومين جذبت الأنظار لها عبر صورة، نشرتها على حسابها الرسمي على إنستجرام، وهي ترتدي حقيبة برتقالية اللون الموقعة من علامة Bottega Veneta والتي يصل سعرها بحسب أحد المتاجر الإلكترونية إلى 3 آلاف و236 دولارًا أمريكيًّا، وفقًا لما أورده موقع (لها).

وقبل ذلك كانت فرح الهادي قد نشرت، عبر حسابها الرسمي على تطبيق «سناب شات»، مقطع فيديو تظهر فيه مع زوجها عقيل الرئيسي، وهما يستلمان سيارة وردية اللون من طراز  (Lamborghini Aventador) 

وخلال مقطع الفيديو، جربت الفنانة فرح الهادي السيارة التي يُقدر ثمنها بأكثر من 400 ألف دولار معبرة عن سعادتها الشديدة، إذ قالت: إنها لا تصدق أنها اقتنتها بالفعل.

 وقالت فرح الهادي، خلال مقطع فيديو منفصل، إن شراءها تلك السيارة كان من ضمن أحلام حياتها، وقررت بالفعل الحصول عليها بعد نجاح مبيعات أحمر الشفاه الذي أطلقته مؤخرًا باسمها.

وكانت فرح الهادي أعلنت مؤخرًا أنها تعرضت للإجهاض عدة مرات مؤخرًا، مؤكدة أن طبيبتها نصحتها بالابتعاد عن التوتر النفسي والاسترخاء، خاصة أنها لا تعاني من مشكلات صحية جسيمة.

وفرح الهادي هي ممثلة كويتية بدأت مشوارها الفني في 2008 بمشاركتها في مسلسل بعد منتصف الخوف، وشاركت في نحو 20 مسلسلًا؛ آخرها «عافاك الخاطر».

كشف مصدر أمني كويتي عن أسماء المشاهير الـ10 المتهمين بغسل الأموال بعد قرار النائب العام أمس بالتحفظ على أموالهم على خلفية الشكوى المقدمة من وحدة التحريات المالية ضد المذكورين بعدما تبين تضخم حساباتهم البنكية.

وبحسب صحيفة قبس الكويتية، فإن أسماء المتهمين هم: «يعقوب بوشهري، فوز الفهد، دانة الطويرش، مشاري بو يابس، حليمة بولند، عبدالوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، مريم رضا» على خلفية الشكوى المقدمة من وحدة التحريات المالية ضد المذكورين بعدما تبين تضخم حساباتهم البنكية.

ووفقًا لما أوردته الصحيفة نفّذ البنك المركزي تجميد الأرصدة فورًا، بينما قامت وزارة الداخلية بتعميم أسمائهم فورًا على المنافذ البرية والمطار، خشية هروب أي منهم، مشيرة إلى أن القرار المنتظر بعد ذلك هو الضبط والإحضار بحق المتهمين.

 ووصف المصدر قرار منع السفر بأنه احترازي خشية هروب أي متهم من البلاد، وصدوره يعني توافر شبهات وأدلة في الجريمة تراها النيابة العامة بحسب ما لديها من مستندات، لافتًا إلى احتمالية أن يكون هؤلاء المتهمون دفعة أولى؛ حيث ستقدَّم أسماء جديدة في الأيام المقبلة، نظرًا للنهج الجديد في محاسبة كل متورط وعدم استثناء أحد.

 وكشف عن أن الأجهزة الأمنية تراقب حاليًّا 27 مواطنًا ومقيمًا يُشتبه في ضلوعهم في عمليات غسل الأموال، بينهم تجار خمور ومخدرات، ووفق مصدر أمني، فإن الأدلة قطعية على بعض هؤلاء، مشيرًا إلى أنه يجري جمع المعلومات والتحريات حول أعمال هؤلاء المشتبه بهم وأنشطتهم وثرواتهم، كما يتم رصد أي تحركات مشبوهة لهم، وسيُحال إلى جهات التحقيق كلّ من يثبت عليه هذا العمل الإجرامي؛ لينال عقابه وفق القانون.

كما كشف المصدر عن اجتماع حاسم الأربعاء، بين الجهات الأمنية وجهات التحقيق لتبادل المعلومات، موضحًا أن فريقًا أمنيًّا على أعلى المستويات وصل إلى قناعة بأن القضية «لابستهم»، منوهًا بأن البنوك التي أودعت أكثر من 5 آلاف دينار بلا أوراق ثبوتية ستدخل دائرة المحاسبة.

اقرأ أيضًا:

بالتفاصيل.. أسماء 10 مشاهير متهمين بتضخّم أرصدتهم ومراقبة 27 آخرين

بعد نجاحها.. الفنانة الكويتية فرح الهادي تقتني سيارة الأحلام

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa