والد حسام حبيب يكشف أسباب طلاق نجله من شيرين.. ويوجه لها رسالة

والد حسام حبيب يكشف أسباب طلاق نجله من شيرين.. ويوجه لها رسالة

كشف والد الفنان حسام حبيب، أسباب الأزمة الأخيرة بين نجله وبين المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، وذلك بعد طلاقهما المفاجئ خلال الآونة الأخيرة، مؤكدًا أن الفنانة شيرين يحبها الجميع وسوف يظل يحترمها ويقدرها.

وقال والد حسام حبيب في تصريحات نقلتها العربية: « شيرين كانت قريبة مني، وبتسأل دايمًا عليّ، كانت بتأكلني بإيدها، وبتعزمنا في بيتها، ست محترمة وبنت بلد، وجدعة ومن عيلة».

وأضاف: «شيرين أنتِ حبيبة قلبي، وحبيبة قلب 300 مليون عربي، وحبيبة قلب حسام حبيب، كلنا بنحبك، سواء كنتِ مرات ابني ولا لأ».

وأوضح السبب الحقيقي وراء طلاق شيرين من نجله حسام، مشيرًا إلى أن نجله كان لا يسعى ويجتهد في عمله، لذلك نفرت منه شيرين، لأنها شخصية طموحة وتعشق النجاح، وحبها الكبير له في البداية بسبب نجاحه، مؤكدًا أنها لن تعود له مرة أخرى إلا إذا حقق ابنه نجاحًا في حياته.

وبعدما تصدرت أخبارها محركات البحث على شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، كشفت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب عن غضبها من تعليقات البعض بعد حلق شعرها.

وقالت شيرين خلال مداخلة هاتفية مع فضائية «إم بي سي مصر»، إنها أزالت شعر رأسها بنفسها قبل طلاقها من حسام حبيب بيوم واحد.

وأضافت: أنا اللي وصلني لكده، إني شخصية حساسة بزيادة وأنا كنت بعاقب نفسي، لأني غلطت في حقي كتير وحق نفسي وحق اسمي، كان لازم أربي نفسي، أنا دخلت الجيش من أوسع أبوابه.

وأضافت أنها قررت معاقبة نفسها بحلق شعرها، والظهور أمام الجمهور والعودة لعملها، وكشفت أنها فعلت ذلك أيضًا "لتظهر أمام طليقها بمظهر غير جميل ويوافق على الطلاق".

وذكرت شيرين أنها ورثت تلك العادة من والدها الذي كان يحلق شعره كاملًا عند مروره بأي أزمة، وقالت إنها فعلت ذلك بنفسها، قبل أن تستعين بكوافير من أجل وضع اللمسات النهائية فقط.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa