شلل في الأمعاء واستئصال الرحم.. نقل أنغام للمستشفى وتدهور حالتها الصحية

أنغام
أنغام

تعرضت المطربة المصرية أنغام، لوعكة صحية خطيرة، استوجبت نقلها إلى المستشفى، الأمر الذي أدى إلى تدهور حالتها الصحية وتفاقمها، حيث اضطر الأطباء لإخضاع أنغام لعدة عمليات جراعية أسفرت عن إصابتها بشلل في المعدة واستئصال الرحم.

حالة أنغام الصحية

وتصدرت المطربة أنغام محركات البحث، اليوم، بعد تصريحات مصادر مقربة منها للصحافة المصرية، بحالة أنغام الصحية، وسط تمنيات جمهورها المصري والعربي بالشفاء.

وقالت الصفحة الرسمية للفنانة أنغام، عبر موقع إنستجرام إنها دخلت المستشفى لإجراء عملية جراحية في الرحم، ولكن ترتب على تلك العملية مضاعفات خطيرة، حيث تم استئصال الرحم، كما أصيبت الفنانة أنغام بشلل في الأمعاء.

تطورات حالة أنغام

من جانبها، أعلنت إدارة أعمال الفنانة المصرية تفاصيل الحالة الصحية الخاصة بـ أنغام، في منشور لها على صفحتها على انستجرام، قالت خلاله:« تعرضت الفنانة لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، ونرجو من كل محبي أنغام بالدعاء لها بالشفاء العاجل».

ومن المفترض تأجيل جميع حفلات أنغام الغنائية المرتقبة، حيث كان من المقرر أن تحيي عددًا من الحفلات الغنائية، منها حفلها في منطقة التجمع الخامس، الذي كان مقرر إقامته في 2 ديسمبر المقبل.

مرض أنغام الأخير

جدير بالذكر أنه خضعت أنغام لعمليتين جراحيتين، في يونيو الماضي، إحداهما بالكتف نتيجة معاناتها من آلام شديدة بأوتار الكتف، وعملية أخرى في رسغ اليد.

وكشف عبدالرحمن، نجل الفنانة أنغام، عن صورة جديدة لوالدته من المستشفى بعد خضوعها لعمليتين جراحيتين؛ حيث التقط صورة بجوار والدته الراقدة على سرير المستشفى، وشاركها مع متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع «إنستجرام».

أغاني أنغام

وكانت النجمة أنغام قد طرحت أحدث أغانيها «لوحة باهتة» عبر يوتيوب من كلمات نادر عبد الله وألحان عامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور.

وعادت نجمة الغناء أنغام للتعاون مجدداً مع الشاعر الغنائي نادر عبدالله، وذلك بعدما تعاونت معه مطلع 2019 من خلال ألبومها «حالة خاصة جدًّا»، حيث كتب لها أغنية «يا ريتك فاهمني»، والتي أحدثت ضجة بمجرد طرحها على يوتيوب، وعبر أحد التطبيقات الغنائية، خاصة أن طرحها جاء بالتزامن مع عيد الحب هذا العام.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa