للمرة الأولى في مشوارها الفني.. أنغام تقدّم برنامجها الأول

عُرفت الفنانة المصرية أنغام بشغفها وإتقانها لعملها، فتركت بصمة في عالم الغناء باختيارها المناسب لأغانيها، وكذلك استطاعت النجاح في  مجال التمثيل من خلال عمل تلفزيوني شاركتها بطولته الفنانة داليا البحيري، وفي الآونة الأخيرة وللمرة الأولى خلال مشوارها الفني تتجه أنغام إلى العمل الإعلامي من خلال برنامجها الجديد.

برنامج أنغام الجديد:

تخوض الفنانة أنغام تجربة تقديم البرامج للمرة الأولى، ومن المفترض أن يعرض برنامجها على قناة "دي أم سي " المصرية، وهناك أنباء أن يحمل برنامجها اسم "أنغام" حسب ما استقر عليه فريق العمل إلى الآن، وفقاً لـموقع "et بالعربي".

ومن المفترض أن يتم العرض قريباً إلا أن القناة لم تحدد وقت إذاعته إلى الآن، واكتفت بنشر فيديو تشويقي للبرنامج عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، معلّقةً عليه: "قريباً" دون التصريح عن موعد محدد.

تجربة أنغام التمثيلية:

خاضت أنغام تجربة تمثيلية واحدة عام 2013 من خلال مسلسل تلفزيوني "في غمضة عين"، وشاركتها في بطولته الفنانة داليا البحيري.

إلا إن تلك التجربة لم تمرّ بسلام، حيث انتهي الأمر بخلافات بين الاثنين، فترددت أنباء حول رفض كل واحدة كتابة اسمها على تتر المسلسل بعد الأخرى، الأمر الذي وصل إلى رفع قضايا بينهما وقطيعة دامت إلى ما يقارب 10 سنوات.\

ولكن في أغسطس الماضي، استطاعت النجمتان حلَّ خلافتهما الشخصية بعدما جمعهما حفل في الساحل الشمالي في أثناء قضائهما إجازة الصيف، حيث قامت النجمة داليا البحيري بالإشارة إلى انتهاء الخلافات من خلال نشرها صورة تجمعها بأنغام، وكتبت معلّقةً عليها: "الكلمة الطيبة لها أثر، تفهمك لغيرك أدب، مراعاة المشاعر نبل، صون الود ود، ما تقدمه لغيرك عائد لك، تعاملك مع الآخرين يؤثر في شخصيتك أكثر مما يؤثر فيهم.. بعض المواقف في الحياة تحدد من أنت، لا تبخل بالجمال فتصبح خاليًا منه، أنغام انتي جميلة بحبك".

وردّت أنغام مؤكدة انتهاء الخلافات بينهما، وقالت: "أنا بحبك أوي يا أجمل قلب، يا أحلى وأشيك ست".

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa