هالة صدقي ترد على واقعة إنكار نسب أولادها: سأقاضي المحامي

هالة صدقي ترد على واقعة إنكار نسب أولادها: سأقاضي المحامي

بعد تطورات جديدة في القضية رقم «107»..

تصدرت الفنانة المصرية هالة صدقي، اليوم الجمعة، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي «جوجل» بعدما وجه لها محامي زوجها اتهامات بالاستيلاء على أموال زوجها، ورفع دعوى إنكار نسب ضدها.

وخلال مقطع فيديو، أعلن محامي زوج الفنانة هالة صدقي تفاصيل الأزمة، موضحًا أن موكله رفع الدعوى إلى القضاء والقضية تحمل رقم 107 لعام 2020ولم يحضر أحد من طرف هالة صدقي في جلسة 12 يوليو وأن الدعوى تم تأجيلها إلى 20 سبتمبر المقبل وتم إخطار هالة؛ لكنها لم تأت إلى المحكمة.

هالة صدقي تهدد باللجوء للقضاء

في المقابل، حذرت هالة صدقي في بيان لها من تداول أي معلومات مغلوطة أو مضللة سواء عن طريق أخبار صحفية أو مقاطع مصورة، بشأن الخلاف، مؤكدة أنها سوف تلجأ إلى القضاء حال حدوث ذلك.

وأضافت هالة صدقي أنها فوجئت بمقطع مصور لأحد الاشخاص، يتهمها فيه بالاستيلاء على أموال زوجها بموجب توكيل، ودون أي سند قانوني، كما تطرق لبعض الأمور العائلية الخاصة، التي لم يبت فيها القضاء.

وتقدم المحامي الخاص بهالة صدقي بمذكرة للنائب العام لرفع قضية تشهير ضده هذا الشخص، وكذلك زوجها، كما سوف تتم مخاطبة نقابة المحامين خلال ساعات للنظر في مدى مهنية ما حدث، وقياس الأضرار الواقعة على أسرتها جراء ذلك.
أزمة زواج هالة صدقي
وخاضت هالة صدقي معركة قضائية استمرت لسنوات للحصول على الطلاق من زوجها الأول رجل الأعمال مجدي وليم، اضطرت لتغيير مذهبها من الأرثوذكسية إلى السيريانية عام 2001، وفي عام 2007 تزوجت من سامح سمير زكريا وانجبت توأم (مريم ويوسف).

لكن بعد عام واحد، اندلعت الخلافات بين هالة صدقي وزوجها الثاني؛ لكنها قالت في أحد البرامج إنها حريصة طيلة الوقت على عدم وصول أمر خلافها مع زوجها لوسائل الإعلام، حفاظًا على مشاعر أبنائها، موضحة أن زوجها كان يتعمد تشويه صورتها، خاصة بعد هجرته للولايات المتحدة الأمريكية منذ سنوات.

اقرأ أيضا:

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa