بصورة نادرة من زفافها الأول.. ريهام حجاج تتصدر محركات البحث

 صورة نادرة لريهام حجاج من حفل زفافها الأول
صورة نادرة لريهام حجاج من حفل زفافها الأول

تصدرت الفنانة المصرية ريهام حجاج محركات البحث، وذلك بعد تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة لها وهي برفقة زوجها الأول المصور اللبناني محمد مكاوي، الذي تزوجها منذ أكثر من 10 سنوات في لبنان.

وكشف مصدر مقرب من ريهام حجاج، أنها أقامت مع زوجها في لبنان قبل دخولها مجال الفن، حيث كانت تنتقل بين لبنان ومصر وإيطاليا التي كانت تقيم بها أسرتها، وفقاً لـ"الصحف المحلية".

اقرأ أيضاً
الممثلة الأمريكية جين فوندا تكشف إصابتها بالسرطان
 صورة نادرة لريهام حجاج من حفل زفافها الأول

ابنة ريهام حجاج

وأنجبت ريهام حجاج ابنتها الوحيدة من زيجتها الأولى، ولكنها كانت تصر على إخفائها عن الجميع وعدم نشر أي صور لها تكشف عن ملامحها؛ حيث اصطحبت ابنتها في العرض الخاص من فيلم "مولانا"، ولكنها طلبت وقتها من المصورين عدم التقاط صور للصغيرة.

وكذلك كانت تتجنب الحديث عن حياتها الشخصية، فلم يكن يعرف الجمهور عنها أنه سبق لها الزواج ولديها ابنة، إلا بعد زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز.

زواج ريهام حجاج من محمد حلاوة

وكانت قد أعلنت ريهام حجاج زواجها من محمد حلاوة عام 2019، ونالت قسطاً من التجريح على إثر هذه الزيجة، حيث ظن البعض أنها السبب في طلاق رجل الأعمال من زوجته السابقة ياسمين عبد العزيز، إلا أنه تم نفي هذه الأقاويل تماماً.

آخر الأعمال الفنية لريهام حجاج

وكانت آخر أعمال ريهام حجاج، مشاركتها في بطولة مسلسل «يوتيرن» في رمضان 2022 مع كل من توفيق عبدالحميد، أيمن القيسوني، كريم قاسم، عبير صبري والمسلسل من تأليف الكاتب أيمن سلامة، ومن إنتاج جمال العدل، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

وتجري ريهام حجاج والمخرج سامح عبد العزيز والمؤلف أيمن سلامة في تلك الفترة، عددا من جلسات العمل لاختيار أبطال مسلسلها الجديد في السباق الدرامي خلال الماراثون الرمضاني القادم-2023، وسيكون التعاون الثاني على التوالي بين ريهام وسامح وسلامة بعد مسلسل "يوتيرن".

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa