خلاف الفنان المصري مصطفي فهمي وطليقته اللبنانية يثير الجدل.. والأزمة تصل المحاكم

خلاف الفنان المصري مصطفي فهمي وطليقته اللبنانية يثير الجدل.. والأزمة تصل المحاكم

تصدر الفنان المصري، مصطفى فهمي، محرك البحث جوجل، بعد ظهوره مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه؛ ليكشف كواليس طلاقه من الإعلامية اللبنانية بعد زواج دام لمدة 4 سنوات ويوضح أسباب الخلافات المستمرة وتبادل الطرفان الاتهامات بمحاضر الشرطة، وأمام جهات التحقيق.

أسباب الخلاف بين مصطفى فهمي و طليقته

وكشف فهمي لأول مرة خلال لقائه ببرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، بعض التفاصيل، موضحاً أنه تزوج لمدة 4 سنوات، تخللتها مشاكل منذ الأشهر الأولى بسبب ثيابها.

وأضاف فهمي أن الخلافات اشتدت فيما بعد وأصبحت مستمرة، لافتاً إلى أن السوشيال ميديا ليست معياراً عن واقع الحياة أبدًا.

القشة الأخيرة سبب الطلاق 

وكشف الفنان المصري أن القشة الأخيرة بينهما، كانت الخلاف الذي حدث قبل سفرهما الذي كانا يخططان له من أجل حضور خطوبة أختها، ولكن حدوث إشكالات أمنية في لبنان دفعه لقرار إلغاء السفر، رغم حجزه التذكرة. 

وتابع: اشتد الخلاف كثيرًا لأنها لم تقتنع بأسبابه، لدرجة أن شقيقها الذي كان يستضيفه في منزله قال لها وقتها إن استمرار علاقتهما لم يعد ممكنًا ونصحهما بالطلاق، لكنها رفضت، وقالت إنها هي من يقرر الطلاق، وأضاف: «في ذلك الوقت أخذت القرار، وطلقتها بيني وبين نفسي قبل أن أعلمها به». لكنه أكد بأنها كانت تحس بنيته الانفصال عنها، وسبق أن أعلم أخاها ووالدها بذلك. 

كما أذاع  فهمي في برنامج «الحكاية» تسجيلاتٍ صوتية تبادل فيها مع والد طليقته الحديث عن الموضوع، منذ أواخر العام الماضي.

مستحقات مالية متأخرة

وأشار النجم المصري مراراً إلى أنّ الخلافات بينه وبين زوجته السابقة فاتن موسى، تراكمت منذ زمنٍ طويل، وشبهها بالكأس الذي امتلأ حتى فاض، وزعم مصطفى فهمي، أنه فوجئ بعد عامين من زواجهما باتصال من شركة تحصيل في دبي، يطالبه بمبلغ مستحق على طليقته لأحد البنوك، وهدد في حال عدم التسديد بفضحه في الجرائد.

تهديدات للإعلامية فاتن موسى 

من جانبها، صرحت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى طليقة الفنان مصطفى فهمى لأحد المواقع المصرية، أنها تقدمت ببلاغات سب وقذف ضد كل من خاض في سمعتها وشرفها وأخلاقها، لافتة أن معها كافة البيانات والمقابلات الذى حدث فيه ذلك، مضيفة أن آخر هذه البلاغات كانت لمباحث الانترنت بسبب أنها تلقت تهديدًا شخصيًا بشكل مباشر.

القضاء المصري يتدخل 

كما أضافت موسى خلال تصريحاتها، أنا ملتزمة بالقانون المصري، معلقة «أى شيء يحدث لي سألجأ للقانون والقضاء المصرى»؛ مشيرة إلى أنها توجهت للقانون بسبب ما تعرضت له مؤخراً.

وعن اقتحامها شقة الزوجية، رفضت فاتن موسى التعليق، وأكدت أنها تركت تلك الأمور إلى النيابة العامة والقضاء المصري بوجه عام، وهى تنتظر قرارات النيابة.

اقرأ أيضًا: 

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa