بالفيديو.. زواج إلهام الفضالة يثير الجدل على منصات التواصل الاجتماعي

بالفيديو.. زواج إلهام الفضالة يثير الجدل على منصات التواصل الاجتماعي

تصدرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، اليوم الثلاثاء، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي «جوجل» بعدما نشرت فيديو يكشف عن موافقة بناتها على زواجها من مواطنها الممثل شهاب جوهر.

ووجه رواد منصات التواصل الاجتماعي الاتهامات إلى الفنانة إلهام الفضالة بتخليها عن بناتها؛ لتتزوج من شهاب جوهر الذي يصغرها بثلاث سنوات، بعد ظهور ابنتها الصغرى في مقطع فيديو مع والدها.

ونشر خليل التميمي والد ابنتيّ إلهام الفضالة، مقطعًا مصورًا على تطبيق سناب شات جمعه مع ابنته الصغرى التي يحدثها عما ترغب فيه، فتقول إنها تريد أن تخطب له عروسًا ليتزوجها، لكنه يرفض عرضها رغم سعادته البالغة بطريقة تفكير ابنته.

أزمة زواج إلهام الفضالة

في المقابل، نشرت إلهام الفضالة مقطعًا مصورًا، عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، وهي تقف إلى جوار ابنتها الكبرى التي تعبر عن رأيها في شهاب جوهر وسعادتها بإبلاغ والدتها لها بالزواج منه.

وقالت الممثلة الكويتية: «أنا لم أتزوج سوى برضا بناتي، ولم أبع بنتي ولا أكبر شنب في الدنيا يجعلني أبيع بناتي مع احترامي لكل الرجال وأولهم زوجي».

فيما أرجعت إلهام الفضالة أسباب قرار ابنتها نور للعيش مع والدها إلى قيودها الصارمة، قائلة: «قيودي الصارمة قيدت طفلة في النهاية، خليها الحين تعيش حياتها يلي اختارتها والله يهنيها والواحد ما يدعي لعياله إلا بالهداية والله يريح بالها وهذا هو المختصر المفيد والله». 

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.