بعد «الغسالة».. هنا الزاهد تقتحم عالم أميرات ديزني

دون الإعلان عن تفاصيل العمل
بعد «الغسالة».. هنا الزاهد تقتحم عالم أميرات ديزني

كشفت الفنانة المصرية هنا الزاهد، عن مشروعها المقبل على شاشة السينما، والذي يمر عبر بوابة عالم ديزني للأطفال، بعدما أزاحت الستار على استعدادها لتقديم شخصية أميرة من أميرات الرسوم المتحركة في فيلم جديد من إنتاج شركة سينرجي.

وأوضحت الزاهد، في تصريحات عبر برنامج «ET بالعربي» على قناة «إم بي سي»، أن تعاقدت رسميًا مع شركة «سينرجي»، المملوكة للمنتج تامر مرسي، لتقديم دور «باربي»، خاصة وأنه اللقب المحبب لها في عالم الفن.

وأضافت هنا، زوجة الفنان المصري أحمد فهمي، أن الفيلم الجديد لا يزال في طور التحضيرات الأولية، وترتيب الأوراق، فيما من المقرر أن يتم إعلان تفاصيل العمل بمجرد الانتهاء من الوقوف على الخطوط العريضة.

وتترقب الزاهد عرض فيلمها الجديد «الغسالة»، الذي انتهت من تصويره مؤخرًا، وتشارك في بطولته الفنان القدير محمود حميدة، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، وأحمد فتحي، وأحمد حاتم، الذي شاركها النجاح في فيلم «قصة حب».

و«الغسالة» فيلم من تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبدالحميد، فيما كشف الإعلان التشويقي، عن غسالة متطورة، تسافر عبر الزمن، وتحاول الزاهد استخدامها للتخلص من الشوائب التي تمنعها من إتمام قصة حبها بالارتباط. 

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa