الفنانة الكويتية مرام البلوشي تتصدر «جوجل».. وشقيقتها تكشف حالتها الصحية

الفنانة الكويتية مرام البلوشي تتصدر «جوجل».. وشقيقتها تكشف حالتها الصحية

تصدرت الفنانة الكويتية مرام البلوشي، اليوم الثلاثاء، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي جوجل، بعد انتشار أنباء عن إصابتها بجلطة في القلب خلال تصوير مسلسل «ملاك رحمة».

ونُقلت مرام البلوشي إلى العناية المركزة في المستشفى الأميري بالكويت، على إثر إصابتها بنوبة قلبية، غير أن حالتها باتت مستقرة.

وقالت مي البلوشي شقيقة مرام في تصريحات صحفية : «بعد نقلها إلى المستشفى الأميري، خضعت مرام البلوشي  لعدد من الفحوصات الطبية واتضح خلالها إصابتها بجلطة في القلب، حيث أعطاها الأطباء إبرة سيولة لموازنة الإنزيمات، وبناء عليه سيتم اتخاذ قرار إما ضرورة إجراء قسطرة أم لا». 

وأعلنت شقيقة مرام البلوشي أن حالة الفنانة الكويتية مستقرة الآن، وأنهما ينتظران فقط تحديد الأطباء لقرار ما إذا كانت ستخضع لعمل قسطرة أم أن الأمر لن يحتاج إلى ذلك.

فيما أوضحت الإعلامية الكويتية مي العيدان على حسابها الرسمي على موقع «تويتر» للتدوينات القصيرة  أن مرام البلوشي تتعرض للجلطة القلبية للمرة الثالثة، خاصة أنها أجرت قسطرة في القلب بالقاهرة في عام 2019.

وكانت مرام البلوشي منشغلة بتصوير مشاهدها التمثيلية في مسلسل «ملاك رحمة» للمنتج والفنان عبدالله عبدالرضا، وهو من تأليف أحمد العوضي وإخراج محمد سمير، كما تشارك في بطولته، إلى جانب شجون وغدير السبتي وعبدالله التركماني وفيّ الشرقاوي وشوق الهادي وعبدالله عبدالرضا، وغيرهم الكثير من النجوم الشباب.

اقرأ أيضا:  

X
صحيفة عاجل
ajel.sa