مهرجان «مدل بيست» للمرة الثانية في المملكة بمشاركة أكثر من 200 نجم عالمي

مهرجان «مدل بيست» للمرة الثانية في المملكة بمشاركة أكثر من 200 نجم عالمي

ينطلق اليوم الخميس، في الرياض «ساودنستروم 2021»؛ حيث يعد أضخم حدث موسيقي في الشرق الأوسط، وسيتم تنظيمه على مسارح «مدل بيست» ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك ابتداء من 16 وحتى 19 ديسمبر الجاري.

وأكمل مهرجان «مدل بيست» جاهزيته لاستقبال الجمهور من محبي الموسيقي الإلكترونية، من خلال 8 مسارح رئيسية هي: (بيج بيست، داون بيست، دانس بيست، أندرجراوند بيست)، في منطقة بنبان شمال الرياض.

وتعدّ هذه المرة الثانية التي تستضيف فيها الرياض مهرجان «مدل بيست» الغنائي الشهير الذي تشكل المشاركة فيه حلم وفرحة لجميع محبي الموسيقى حول العالم.

ورحَّب منظمو المهرجان «مدل بيست» بجميع المشاركين والحضور من داخل المملكة وخارجها، مؤكدين أنَّ تنظيم هذه الفعالية المهمة يعكس الوزن الذي باتت تشكله العاصمة الرياض على خارطة الفن العالمية.

وتشهد مسارح «مدل بيست» على مدار الأربعة الأيام، مشاركة واسعة لأكثر من 200 نجم عالمي، وعروض دولية بمشاركة مؤديين ومحليين وإقليميين بعروض فنية تمتد لنحو 12 ساعة في اليوم، ابتداءً من الثالثة عصرًا.

يشار إلى أنَّ مهرجان «مدل بيست» سخر كامل الإمكانيات وأحدث الحلول لضمان تحقيق تجربة استثنائية للحضور من خلال كادر تنظيمي بنحو 7 آلاف عامل بالإضافة إلى توفير 335 كاميرا تغطي جميع أرجاء المكان.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa