بصورة يفترش أرض أحد المطارات.. كاظم الساهر يتصدر تريند «جوجل»

كاظم الساهر يفترش أرض أحد المطارات
كاظم الساهر يفترش أرض أحد المطارات

حظيت صورة نشرها الفنان العراقي، كاظم الساهر، من صالة أحد المطارات، وهو يفترش الأرض وبجواره حقيبة سفر خاصة به، بينما يستعد للسفر، بتفاعل واسع من قبل جمهوره.

وأرفق كاظم الساهر الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، بتعليق قال فيه: "ألتقيكم في كاليفورنيا".

اقرأ أيضاً
احتضنته معجبة على المسرح.. كاظم الساهر يتعرض لموقف محرج في حفله بمصر
كاظم الساهر يفترش أرض أحد المطارات

حفلات كاظم الساهر في الولايات المتحدة الأمريكية

وكان الفنان العراقي كاظم الساهر قد نشر قبل أيام مقطع فيديو من حفلته التي أقامها أخيرًا في الولايات المتحدة الأميركية.

وأعلن الفنان العراقي عن مواعيد حفلاته الأربع التي سيحييها في الولايات المتحدة الأميركية، وقد أحيا منها اثنتين، وبقيت حفلةٌ في 2 سبتمبر المقبل، وأخرى في 4 من الشهر نفسه. وكتب في منشوره عبر إنستجرام: "حفلات كاظم في أمريكا".

معجبات كاظم الساهر

وتعرض النجم العراقي كاظم الساهر، لموقف تكرر أكثر من مرة في حفلاته الغنائية، وهو اقتحام إحدى معجباته للمسرح في حفله الغنائي على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

بدوره، تعامل كاظم الساهر بهدوء مع الموقف، وتحدث إلى المعجبة برفق والتقط صورة معها نزولًا على رغبتها المستميتة في الأمر، كما رافقها حتى نزلت من المسرح بأمان ثم عاد إلى الغناء وظل يطرب جمهوره لمدة 3 ساعات متواصلة.

لقاء كاظم الساهر التلفزيوني

يطل النجم العراقي الكبير كاظم الساهر على جمهوره في مصر والوطن العربي مع الإعلامية منى الشاذلي في حلقة يوم الجمعة المقبل، 2 سبتمبر ويقدم الساهر للبرنامج وجمهوره أغنية جديدة يقدمها لأول مرة تظهر للنور من كلماته وألحانه.

ويتضمن اللقاء حكايات ومواقف يحكيها قيصر الغناء العربي لأول مرة عن والده، وذكريات الدراسة في معهد الموسيقى في بغداد، وسبب وكيفية إطلاق اسم "الساهر" عليه، وتعليق والده على الاسم.

كما يتحدث عن جلسات العمل مع الشاعر الكبير نزار قباني لاختيار القصائد التي قدمها، وكيفية تغيير بعض الجمل والكلمات في القصائد للإفلات من رفض الرقابة لها، وسر القصيدة التي لحنها كاظم من أعمال نزار وعمره 16 عاما وبقيت حبيسة لديه، وقدمت بعدها بسنوات طويلة، وكيف ولماذا قال له نزار قباني "سنغزو العالم العربي".

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa