Menu


الحزب الشعبي بإسبانيا: برشلونة يُقدم موسمًا مُميزًا.. ويقترب من الثلاثية

طالب بالصبر على زيدان..

أشاد رئيس الحزب الشعبي في إسبانيا بابلو كاسادو، بالموسم الذي يقدمه نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، مؤكدًا أنه بات قريبًا من الفوز بالثلاثية «الدوري والكأس ودو
الحزب الشعبي بإسبانيا: برشلونة يُقدم موسمًا مُميزًا.. ويقترب من الثلاثية
  • 117
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أشاد رئيس الحزب الشعبي في إسبانيا بابلو كاسادو، بالموسم الذي يقدمه نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، مؤكدًا أنه بات قريبًا من الفوز بالثلاثية «الدوري والكأس ودوري الأبطال»، عكس ريال مدريد، الذي سيخرج من الموسم الجاري خاوي الوفاض.

وقال كاسادو، في تصريحات لشبكة «اوندا سيرو» الإذاعية الإسبانية: «بنزيما هو أفضل لاعب هذا الموسم، لكن ميسي شيء آخر».

وأشار كاسادو، الذي يعد أحد أنصار ريال مدريد، إلى أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، أحد أفضل لاعبي ريال مدريد هذا الموسم بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق.

وأوضح أن ريال مدريد واجه موسمًا حزينًا بعد أن خرج من المنافسة مبكرًا على جميع الألقاب، مؤكدًا افتقاد فريق العاصمة الإسبانية مجهودات رونالدو.

وقال كاسادو: «الأهداف الثلاثة التي سجلها رونالدو في مباراة أتلتيكو مدريد بدوري الأبطال جعلتنا نشتاق إليه».

وكان رونالدو قد قاد يوفنتوس الإيطالي لتحقيق عودة تاريخية أمام أتلتيكو مدريد في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن فاز عليه بثلاثية نظيفة سجلها النجم البرتغالي؛ ليعوض سقوطه في مباراة الذهاب بهدفين دون رد.

ورغم ذلك، طالب كاسادو جماهير ريال مدريد بالتحلي بالصبر حتى يؤتي المشروع الجديد للمدير الفني الجديد لريال مدريد زين الدين زيدان بثماره، على حد قوله.

وتابع كاسادو، قائلًا: «مشروع زيدان يجب أن يشمل تغييرات في مقاعد البدلاء، وأتمنى أن يمضي بشكل جيد».

وأعرب كاسادو عن إعجابه الشديد بما يقدمه برشلونة هذا الموسم تحت قيادة مدربه أرنستو فالفيردي ونجمه الأبرز الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف الدوري الإسباني وبطولة دوري أبطال أوروبا حتى الآن.

وأكمل القيادي السياسي الإسباني، قائلًا: «برشلونة قدم موسمًا رائعًا، إذا سارت معه الأمور بشكل جيد في الليجا فإنه سيفوز باللقب الثامن له في المواسم الـ11 الأخيرة».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك