alexametrics
Menu


بالفيديو.. ميسي وصلاح في إعلان مشترك للمرة الأولى

حظي بمشاهدة كبيرة

بالفيديو.. ميسي وصلاح في إعلان مشترك للمرة الأولى
  • 788
  • 0
  • 0
فريق التحرير
7 جمادى الآخر 1440 /  12  فبراير  2019   10:33 ص

ظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، في إعلان لإحدى شركات المياه الغازية، رفقة المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي.

ويتنافس صلاح مع ميسي في الإعلان للظفر بعبوة «بيبسي»، من خلال استخدام مهارات كل منهما في التحكم بالكرة، قبل أن يحصل على العبوة شخص آخر.

ونشر اللاعب المصري الإعلان، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وحظي بمشاهدة ومشاركة عدد كبير من متابعي النجم المصري.

ويحتل البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، الحاصل على جائزة الأفضل في العالم 5 مرات، قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 21 هدفًا، ويستعد مع برشلونة لمواجهة الغريم التقليدي ريال مدريد في بطولة كأس الملك.

ويسعى ليونيل ميسي للحصول على جائزة الأفضل في العالم، كما ينافس مع فريقه في بطولات الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس الملك، ويستعد مع منتخب بلاده للعب بطولة كوبا أمريكا.

ويتساوى صلاح في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي رافعًا رصيده إلى 17 هدفًا، مع سيرجيو أجويور، ومبتعدًا عن أقرب ملاحقيه الجابوني بيير إمريك أوباميانج الذي سجل 15 هدفًا، وهاري كين 14 هدفًا، بعد تسجيله هدفًا في بورنموث في الدوري المباراة الماضية.

وأصبح صلاح أول لاعب يسجل 20 هدفًا أو أكثر في موسمين متتاليين مع ليفربول، منذ الأوروجواياني لويس سواريز، والثالث بشكل عام في آخر 16 موسمًا بعد ستيفن جيرارد في موسمي (2007-08 و2008-09)، ولويس سواريز موسمي (2012-13 و2013-14)، كما أشعل صلاح الصراع على الحذاء الذهبي لهداف الدوريات الخمسة الكبرى، وتساوى مع البرتغالي كريستيانو رونالدو بـ17 هدفًا لكل منهما في المركز الثالث، خلف ليونيل ميسي لاعب برشلونة متصدر الترتيب بـ21 هدفًا، وكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان (18 هدفًا).

وأسهم صلاح في 88 هدفًا، خلال 86 مباراة مع ليفربول منذ انضمامه للريدز؛ حيث سجل حتى الآن 64 هدفًا وصنع 24 أخرى، مع العلم بأنه سجل هدفه الـ49 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي بعد مشاركته في 62 مباراة.

وهي المرة الأولى التي يتشارك فيها النجم المصري بأفضل لاعبي العالم ليونيل ميسي إعلان.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك