Menu

كارفاخال: ريال مدريد قادر على تكرار إنجاز 2014

طالب الجماهير بمساندة الفريق في مواجهة برشلونة

أكد دانيال كارفاخال، لاعب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أن الفريق سيقدم كل ما بوسعه من أجل اجتياز عقبة برشلونة، والوصول لنهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، مشيرًا إ
كارفاخال: ريال مدريد قادر على تكرار إنجاز 2014
  • 138
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد دانيال كارفاخال، لاعب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أن الفريق سيقدم كل ما بوسعه من أجل اجتياز عقبة برشلونة، والوصول لنهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، مشيرًا إلى أن الفوز على ليفانتي- مؤخرًا- أضفى أجواء جيدة على الفريق.

ويلتقي ريال مدريد منافسه التقليدي العنيد برشلونة، في الحادية عشرة مساء اليوم الأربعاء، في إياب الدور قبل النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا.

ويبحث برشلونة عن لقبه الخامس على التوالي في بطولات كأس ملك إسبانيا، واللقب الحادي والثلاثين في تاريخه، فيما يرغب ريـال بالتتويج للمرة العشرين، والأولى منذ آخر مرة حصل فيها الفريق على لقب البطولة في عام 2014.

وقال كارفاخال: «حققنا نتيجة جيدة ذهابًا، ونريد الوصول لنهائي الكأس؛ لهذا سنبذل كل ما بوسعنا».

وأوضح: «الكلاسيكو هو اللقاء الساطع الذي يحلم به كل لاعب. أشعر بأنني محظوظ لأنني خضت مباريات كلاسيكو عدة مرات. إنها مباراة تحظى بمتابعة جماهيرية في كل أنحاء العالم. إنها مواجهة خاصة جدًا، ونتمنى أن تنتهي لصالحنا».

واستعاد كارفاخال ذكريات الفوز على برشلونة، في نهائي البطولة عام 2014، بالهدف الذي سجله الويلزي جاريث بيل في الدقائق الأخيرة.

وتابع: «كنا محظوظين للفوز على برشلونة باستاد ميستايا في 2014، وهو شعور رائع أن تفوز على منافسك التقليدي في النهائي. والآن، نواجه برشلونة في قبل النهائي؛ من أجل الوصول للنهائي، أملًا في الفوز باللقب».

وأضاف: «نرغب في دعم ومساندة الجماهير لنا، وأن تكون هي اللاعب رقم 12، وأن تحفّزنا منذ بداية المباراة، التي ستحسم نهايتها كل شيء. الجماهير ستمنحنا طاقة كبيرة؛ لنقدم كل ما بوسعنا على أرض الملعب».

من جهته، أعلن سانتياجو سولاري قائمة اللاعبين المرشحين لخوض المباراة، وتضم عشرين لاعبًا هم: كيلور نافاس وتيبو كورتوا ولوكا زيدان لحراسة المرمى، وداني كارفاخال وسيرجيو راموس، ورافاييل فاران وناتشو فيرنانديز، ومارسيلو وأودريوزولا وسيرجيو ريجيلون في الدفاع، وتوني كروس ولوكا مودريتش، وكاسيميرو وفيدريكو فالفيردي وماركو أسينسيو، وداني سيبايوس للوسط، وكريم بنزيمة وجاريث بيل ولوكاس فاسكيز وفينيسيوس جونيور للهجوم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك