Menu

رسميًّا.. تطبيق تقنية الفيديو في نصف نهائي كأس زايد

تنطلق غدًا..

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أنه سيطبِّق تقنية حكم الفيديو «فار» فيما تبقى من مباريات البطولة العربية للأندية «كأس زايد». وقال الاتحاد العرب
رسميًّا.. تطبيق تقنية الفيديو في نصف نهائي كأس زايد
  • 1151
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أنه سيطبِّق تقنية حكم الفيديو «فار» فيما تبقى من مباريات البطولة العربية للأندية «كأس زايد».

وقال الاتحاد العربي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أبرم الاتحاد العربي لكرة القدم، اتفاقية مع شركة HAWK-EYE للتكنولوجيا الرياضية لاستخدام تقنية الفيديو (VAR) في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال».

وأضاف الاتحاد، أنه تم توقيع الاتفاقية من قبل الدكتور رجاء الله السلمي الأمين العام للاتحاد، والسيد بين كروسنغ المدير العام للشركة في آسيا وشمال إفريقيا.

وأشار الاتحاد، في بيانه، إلى أن هذه الخطوة تأتي ضمن برامج تطوير مسابقات الاتحاد العربي لكرة القدم بإشراف ومتابعة من رئيس الاتحاد تركي بن آل الشيخ، موضحًا أنه سيتم تطبيق هذه التقنية بدءًا من مباريات دور نصف النهائي التي ستبدأ غدًا.

وتنطلق غدًا الأربعاء، مباريات دور نصف النهائي لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال لكرة القدم، بمباراة الذهاب بين فريقي النجم الساحلي التونسي والمريخ السوداني، على ملعب الأولمبي في مدينة سوسة التونسية.

وتأهل فريق النجم الساحلي التونسي إلى دور نصف النهائي رغم خسارته الماضية في لقاء إياب دور الربع نهائي من البطولة بهدف وحيد من فريق الرجاء البيضاوي المغربي، «مجموع مباراتي الذهاب والإياب، هدفان لصالح فريق النجم الساحلي مقابل هدف وحيد لفريق الرجاء البيضاوي».

ووصل المريخ السوداني إلى هذا الدور بعد أن تجاوز فريق مولودية الجزائر الجزائري في لقاء الإياب، والذي أقيم على ملعبه في مدينة أم درمان السودانية بثلاثة أهداف دون مقابل، كما تعادل الفريقان ذهابًا بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما على ملعب «5 يوليه» في مدينة الجزائر.

وستقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الجمعة القادم في العاصمة السودانية الخرطوم.

 فيما ستُقام المواجهة الثانية في هذا الدور، بين فريقي الهلال والأهلي، حيث يُجرى لقاء الذهاب في الرياض، والإياب في جدة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك