Menu

«إعلامية مصرية» تكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة نيللي كريم

بعد خضوعها لعملية جراحية..

خضعت الفنانة المصرية نيللي كريم، إلى جراحة عاجلة داخل أحد مستشفيات ولاية بوسطن الأمريكية، فيما أكَّدت إعلامية مصرية، أن الحالة الصحية لها تشهد تحسُّنًا كبيرًا،
«إعلامية مصرية» تكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة نيللي كريم
  • 30
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

خضعت الفنانة المصرية نيللي كريم، إلى جراحة عاجلة داخل أحد مستشفيات ولاية بوسطن الأمريكية، فيما أكَّدت إعلامية مصرية، أن الحالة الصحية لها تشهد تحسُّنًا كبيرًا، وستعود إلى القاهرة خلال أيام قليلة.

إنقاذ حياة نيللي كريم

شكرت نيللي كريم، عددًا من أطباء المستشفى على إنقاذ حياتها؛ دون أن توضِّح طبيعة الجراحة التي خضعت لها؛ حيث نشرت- أمس الأول الخميس- صورة لها عبر حسابها على موقع الصور إنستجرام، وهي تقف فيها وسط فريق من الأطباء، وعلَّقت عليها: «شكرًا لأنكم أنقذتم حياتي».

متابعة كبيرة لحالة نيللي كريم

ورصدت الصور نيللي كريم، خلال تواجدها داخل المستشفى، وهي مستلقية على أحد الأسرة وتنظر من شرفة حجرتها بالمستشفى لمشاهدة الشارع، وانهالت كمية كبيرة من التعليقات على نيللي كريم، بعد نشرها الصورة، وجاءت بمجملها داعية لها بالسلامة والتوفيق والصحة الجيدة.

وقالت الإعلامية المصرية بوسي شلبي: إن الحالة الصحية لنيللي كريم، تشهد تحسُّنًا كبيرًا، ومن المُفترض العودة إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المُقبلة، من أجل تصوير مسلسلها الجديد «النصابين».

أحدث عمل سينمائي لنيللي كريم

يُذكر أن أحدث عمل سينمائي شاركت فيه الفنانة نيللي كريم، كان فيلم «الفيل الأزرق 2» الذي يتم عرضه حاليا بدور العرض، فيما ظلت غائبة خلال الفترة الماضية، وتحديدًا منذ انتهاء مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثالثة، كما لم تحضر حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ41.

ومن المقرر أن تنافس نيللي كريم في سباق دراما رمضان 2020 المقبل بمسلسل «النصابين»، الذي يشاركها بطولته الفنان المصري آسر ياسين، وسيتم تصوير أحداثه في أمريكا.

يشار إلى نيللي كريم وُلدت عام 1974 في مدينة الإسكندرية في مصر لأب مصري وأم روسية، والتحقت بمدرسة الباليه منذ أن كان عمرها أربع سنوات، وعملت راقصة باليه في الأوبرا منذ عام 1991.

وبدأت نيللي كريم مسيرتها الفنية من خلال فوازير رمضان عام 1999، ثم شاركت إلى جانب الممثلة المصرية فاتن حمامة في مسلسل وجه القمر، وظهرت بعدها في العديد من المسلسلات والأفلام السينمائية أبرزها «سحر العيون»، و«678» و«واحد صفر»، أما أولى بطولاتها فكانت في مسلسل «المستحي».

مشوار نيللي كريم السينمائي

شاركت في العديد من الأفلام، منها سحر العيون 2002، وشباب على الهواء 2002، وهروب مومياء 2003، وإسكندرية- نيويورك 2004، وحبك نار 2004، وغبي منه فيه 2004، وفتح عينيك 2005، وألزهايمر 2010، والرجل الغامض بسلامته 2010، وأنا بضيع يا وديع 2011، والفيل الأزرق 2013، وغيرها.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك