Menu


ريال مدريد يخطف ميسي اليابان من برشلونة

سينضم البالغ من العمر 18 عامًا لـ«كاستيا»

أعلن ريال مدريد تعاقده رسميًا مع اللاعب الياباني تاكيفوسا كوبو (18 عامًا) الملقب بميسي اليابان، بعد أقل من 24 ساعة فقط من تقديم البلجيكي إدين هازارد بعد ضمه من
ريال مدريد يخطف ميسي اليابان من برشلونة
  • 2730
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن ريال مدريد تعاقده رسميًا مع اللاعب الياباني تاكيفوسا كوبو (18 عامًا) الملقب بميسي اليابان، بعد أقل من 24 ساعة فقط من تقديم البلجيكي إدين هازارد بعد ضمه من تشيلسي الإنجليزي.

وانضم اللاعب الآسيوي إلى الفريق الملكي قادمًا من إف سي طوكيو؛ حيث خاض معه 13 مباراة حتى الآن في عام 2019 في الدوري الياباني، ونجح في تسجيل أربعة أهداف وصناعة مثلها.

وأكد النادي الإسباني، في بيان عبر موقعه الرسمي ظهر اليوم الجمعة، أن كوبو، المولود في يونيو 2001، سيعزز صفوف الفريق الرديف لريال مدريد «كاستيا» في الموسم المقبل (2019-2020).

وتفوق الريال على غريمه برشلونة في اقتناص تلك الموهبة اليابانية؛ حيث سعى البارسا لاستعادة لاعبه في الميركاتو الصيفي الجاري، لكنه اختار الانضمام إلى الغريم التقليدي، وفقًا للتقارير الإسبانية.

وكان كوبو قضى 4 سنوات في أكاديمية برشلونة «لاماسيا» قبل أن يعود إلى طوكيو في 2015، بعدما اضطر الفريق الكتالوني للتخلص من بعض مواهبه الشابة، إثر عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك