Menu

الاتحاد مكذبًا «فيكيو»: سددنا رسوم مدرسة ابنته وغادر المملكة دون علمنا

إدارة النادي قررت اتخاذ الإجراءات النظامية ضد اللاعب

أصدر نادي الاتحاد، بيانًا رسميًا مساء اليوم الثلاثاء؛ للرد على ادعاءات محترفه الأرجنتيني إيميليانو فيكيو، بشأن تأخر مستحقاته المالية. وفي وقت سابق طالب اللاعب
الاتحاد مكذبًا «فيكيو»: سددنا رسوم مدرسة ابنته وغادر المملكة دون علمنا
  • 1856
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أصدر نادي الاتحاد، بيانًا رسميًا مساء اليوم الثلاثاء؛ للرد على ادعاءات محترفه الأرجنتيني إيميليانو فيكيو، بشأن تأخر مستحقاته المالية.

وفي وقت سابق طالب اللاعب الأرجنتيني بفسخ عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، متهمًا مجلس الإدارة برئاسة أنمار الحائلي بالتقصير في مستحقاته المالية، وهو ما أضرَّ به وبدراسة ابنته.

قال الاتحاد في بيانه، «لاحظت إدارة النادي تدني مستويات اللاعب بعد رحيل سييرا المدرب السابق للفريق؛ حيث قام اللاعب بوضع لافتة على أحد حساباته في مواقع التواصل معلقًا عليها: إذا رحلت يا معلمي سنرحل معًا، وبدورها قامت إدارة الكرة بالاجتماع به لحثه على بذل المزيد من الجهد والإسهام مع زملائه في تحقيق النتائج الإيجابية، ولكن دون جدوى».

سداد الرسوم

وأضاف: «قامت إدارة النادي بسداد رسوم مدرسة ابنة اللاعب، وهو ما يتنافى مع ما ذكره في منشوره الأخير»، وتابع: «غادر اللاعب المملكة دون إشعار الإدارة بعد المباراة الأخيرة؛ حيث لم يتبع الإجراءات النظامية المتبعة، والتي تكفل له حقوقه في حال تجاوز سداد المستحقات المدة القانونية التي يحق له فيها فسخ عقده».

وواصل: «أما فيما يتعلق بمسألة الرواتب المتأخرة، وعدت الإدارة اللاعب وزملاءه بأن يتم إيداعها بعد المباراة الأخيرة في الدمام وهو ما حدث فعلًا اليوم، فقد تم إيداع الرواتب لكافة اللاعبين».

الإجراءات النظامية

وأشار البيان إلى أن مجلس إدارة النادي سيتخذ كافة الإجراءات النظامية تجاه اللاعب، والتي تكفلها له لوائح الاحتراف.

واختتم بيان الاتحاد بالتأكيد، أنه لا يمكن لأي شخص كائن من كان أن يحاول زرع البلبلة أو محاولة الضغط على النادي واستخدام ظروفه لمصالحه الشخصية، ومحاولة استعطاف الجماهير الرياضية والتغطية على سوء مستواه أو سلوكه بالنشر أو التعليق على مثل هذه الأمور الدخيلة على نادي الاتحاد، مشددًا أنه لن يتوانى في الحفاظ والدفاع عن حقوق النادي.

مشاركة اللاعب

يذكر أن صاحب الـ31 عامًا كان قد انضم للنمور في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من سانتوس البرازيلي، ومن المفترض أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري إلا أنه يرفض استكمال عقده.

وشارك اللاعب في عشر مباريات بقميص العميد، سجل خلالها أربعة أهداف وصنع ثلاثة آخرين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك