Menu

البلايلي يزيد متاعب جروس قبل موقعة ضمك

مصائب الأهلي لا تأتي فرادى..

تواصلت متاعب السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الأهلي، بعد تعرض الدولي الجزائري يوسف البلايلي، صانع ألعاب الراقي لإصابة قوية على مستوى العضلة الأمامية؛
البلايلي يزيد متاعب جروس قبل موقعة ضمك
  • 269
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تواصلت متاعب السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الأهلي، بعد تعرض الدولي الجزائري يوسف البلايلي، صانع ألعاب الراقي لإصابة قوية على مستوى العضلة الأمامية؛ لينضم إلى قائمة طويلة من الغيابات المؤثرة في صفوف أخضر جدة.

وأعلن النادي الأهلي، في بيان رسمي، اليوم الإثنين، تعرُّض البلايلي إلى تمزق في العضلة الأمامية، ما يجبره على الابتعاد عن الفريق لمدة 4 أسابيع، وإلى جانب الجزائري يعاني المدافع سعيد المولد من التواء في الكاحل، يحتاج إلى ما لا يقل عن 10 أيام من أجل العودة للتدريبات.

ولأن مصائب السويسري لا تأتي فرادى، كشف التونسي حاتم جمعة؛ رئيس الجهاز الطبي للأهلي السعودي، عن إصابة مهاجم الرأس الأخضر دجانيني تفاريس لكدمة قوية في عضلة الساق، تحتاج لبرنامج تأهيلي لمدة 5 أيام فقط، قبل أن يحدد الجهاز الطبي عودته للمشاركة في المران الجماعي.

إصابة ثلاثي الراقي جاءت لتضاعف معاناة السويسري مع الأهلي، بعد اقتراب الفريق من المقدمة، والمزاحمة على الصدارة رفقة الهلال والنصر؛ حيث ضمت قائمة الغيابات المؤثرة، السوري عمر السومة، والذي يحتاج إلى 4 أسابيع بعد إجرائه عملية الفتاق، والمدافع خالد البركة الذي يغيب لمدة تتراوح بين 4 أو 6 أسابيع لخضوعه لجراحة في مدينة ميونخ الألمانية.

ويخوض الأهلي معسكرًا خارجيًا بمدينة أبوظبي، يستمر حتى الخميس المقبل، على هامش مشاركة المنتخب السعودي في كأس الخليج «خليجي 24»؛ حيث يتأهب الفريق لخوض مباراة صعبة أمام نظيره ضمك، يوم 19 ديسمبر من الشهر الجاري، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن الجولة الـ12 من منافسات دوري المحترفين.

ويحتل الأهلي، المركز الثالث على لائحة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 20 نقطة، متأخرًا بفارق الأهداف فقط خلف النصر صاحب الوصافة، وكذلك الهلال صاحب الصدارة، وإن تبقى للزعيم مباراة مؤجلة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك