Menu


مهاجم الرأس الأخضر على رادار الأهلي في الصيف الحالي

الصحافة الصربية تؤكِّد قرب انتقاله لـ«الراقي»

تسعى إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، للتعاقد مع مهاجم منتخب الرأس الأخضر، لاعب نادي بارتيزان الصربي، ريكاردو جوميز، زميل م
مهاجم الرأس الأخضر على رادار الأهلي في الصيف الحالي
  • 304
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تسعى إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، للتعاقد مع مهاجم منتخب الرأس الأخضر، لاعب نادي بارتيزان الصربي، ريكاردو جوميز، زميل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بـ«الراقي» دجانيني تافاريس في المنتخب.

وسلَّطت الصحافة البرتغالية الضوء، على أنباء مفاوضات الأهلي مع اللاعب، الذي سبق أن مثَّل عددًا من الأندية البرتغالية، إضافةً إلى أنه يحمل الجنسية البرتغالية بجانب جنسية جمهورية الرأس الأخضر.

وأشارت صحيفة « ojogo »البرتغالية، إلى أنَّ النادي الأهلي يفاوض صاحب المركز الثاني لأكثر المهاجمين تسجيلًا للأهداف في الدوري الصربي الموسم الماضي، والذي وصل نادي بارتيزان العام الماضي قادمًا من نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي.

وأوضحت الصحيفة، أنَّ اللاعب سجل 20 هدفًا في 36 مباراة بالدوري الصربي الموسم المنصرم علاوة على حصوله على كأس صربيا مع ناديه.

وفي ذات السياق، أوضحت تقارير صحفية صربية أنَّ النادي الأهلي عرض من قبل 4 ملايين يورو من أجل التعاقد مع اللاعب الذي وصل نادي بارتيزان في صفقة انتقال حر، ولكن النادي رفض المبلغ.

ورجَّحت التقارير الصربية إرسال النادي الأهلي عرضًا بـ5 ملايين يورو، وهو المبلغ الذي طلبه النادي الصربي من أجل التخلِّي عن مهاجمه، خلال أيام، كما توقعت الصحافة الصربية أن تنجح الصفقة ويلعب جوميز بدوري المحترفين السعودي خلال الموسم المقبل.

ولعب جوميز خلال الموسم المنصرم 49 مباراة في الدوري الصربي وكأس صربيا وتصفيات الدوري الأوروبي، سجل فيها 26 هدفًا وصنع 4 لزملائه، وتصل القيمة السوقية للاعب في الوقت الحالي 3 ملايين يورو، بعد أن كانت العام الماضي 750 ألفًا فقط.

وحصل جوميز على العديد من الألقاب الفردية أبرزها أفضل لاعب بنادي ناسيونال ماديرا الموسم قبل الماضي بالإضافة إلى حصوله على لقب هداف دوري الدرجة الثانية البرتغالي موسم 2017-2018 فقد لعب وقتها 36 مباراة سجل فيها 22 هدفًا وصنع 7 أخرى.

يذكر أن الأهلي يلعب له المهاجم دجانيني تافاريس وهو زميل جوميز في المنتخب الرأس أخضري، إلا أنَّ وكيل تافاريس أكد في أكثر من مناسبة على رحيل اللاعب خلال الصيف الحالي، وهو ما تنفيه إدارة الأهلي جملةً وتفصيلًا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك