Menu

نوال الزغبي تضيء ليلة 13 ديسمبر.. و«الفرحة فرحتان» في حفل حمد العامري

«النجمة الذهبية» ضيفة «القرية العالمية» و«روتانا»..

تحلّ النجمة الذهبية، نوال الزغبي، يوم 13 ديسمبر الجاري، ضيفة على «القرية العالمية»، في دبي لإحياء حفل جماهيري ضخم، في أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم، الت
نوال الزغبي تضيء ليلة 13 ديسمبر..  و«الفرحة فرحتان» في حفل حمد العامري
  • 243
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تحلّ النجمة الذهبية، نوال الزغبي، يوم 13 ديسمبر الجاري، ضيفة على «القرية العالمية»، في دبي لإحياء حفل جماهيري ضخم، في أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم، التى توصف بـ«الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة».

يقام الحفل بدعم من شركة «روتانا للصوتيات والمرئيات»، وسط توقعات بحضور جمهور غفير للحفل، نظرًا للشعبية الكبيرة لنوال الزغبي، التي ترأست مؤخرًا لجنة تحكيم أول برنامج لاكتشاف المواهب الغنائية «The Talent».

وستقدم نوال الزغبي أغاني ألبومها الأخير «كده باي»، وعددًا من أجمل أرشيفها الغنائي، أيضًا سيستمتع الحضور بجمالية المكان «القرية العالمية»، التي أصبحت مقصد المقيمين والزائرين والسائحين إلى «دار الحي»، دبي، من مختلف بلاد العالم خلال مهرجان دبي للتسوق. 

واستكمالًا لنجاح حفلات "القرية العالمية" و"روتانا" التي انطلقت مع بداية شهر نوفمبر 2019، بحفل أول أحياه الفنان الكويتي بدر الشعيبي، وفي حفل ثان غنّت فيه الفنانة العراقية أصيل هميم، كان الجمهور في ثالث الحفلات على موعد مع المطرب الإماراتي حمد العامري.

وقد جاء الحفل متزامنًا مع مناسبة "اليوم الوطني 48" لدولة الإمارات العربية المتحدة، لذا كانت الفرحة فرحتين.. فرحة المناسبة وفرحة الاستمتاع بلقاء حمد العامري الذي افتتح الحفل بأغنية جديدة حصرية بعنوان "زايد أكساها".

وقام بعدها بتهنئة قادة وشيوخ وشعب الإمارات بهذه المناسبة، كما قام العامري بالتصريح عن أغنيته الجديدة "مدرسة زايد" من ألحان مبارك العود. وجراء الازدحام المروري المهول ذلك اليوم، وما رافقه من حسن تنظيم.

وتقدّم حمد العامري بجزيل الشكر لشرطة دبي، كما شكر شركة "روتانا" على التنظيم الفني والموسيقي للحفل. وكسر العامري القواعد عندما نزل من خشبة المسرح وتوجّه نحو الجمهور لتلبية طلب كثير منهم التقاط الصور التذكارية عبر هواتفهم الخاصة، وسبق ذلك توجّهه نحو عديد من الحضور من فئة "أصحاب الهمم" للسلام عليهم وتشجيعهم في لمسة إنسانية جميلة لافتة.

ورغم أن حفل "القرية العالمية" و"روتانا" لم يكن منقولًا تلفزيونيًّا مباشرة على الهواء، لكنه نال صداه على مواقع التواصل الاجتماعي، جرّاء استخدام آلاف الجماهير المتواجدين كاميرات هواتفهم ورصد مجريات سهرة حمد العامري عبر تطبيقات "سناب شات" و"إنستغرام ستوري" ما ضاعف من انتشار الحفل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك