Menu

نيوكاسل يضم الباراجواياني ألميرون.. وأرسنال يستقطب لاعب وسط برشلونة

في آخر أيام فترة الانتقالات الشتوية..

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، اليوم الخميس، التعاقد مع اللاعب الباراجواياني الدولي ميخيل ألميرون، لاعب فريق أتالانتا يونايتد الأمريكي، وذلك في آخر أيام ف
نيوكاسل يضم الباراجواياني ألميرون.. وأرسنال يستقطب لاعب وسط برشلونة
  • 67
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، اليوم الخميس، التعاقد مع اللاعب الباراجواياني الدولي ميخيل ألميرون، لاعب فريق أتالانتا يونايتد الأمريكي، وذلك في آخر أيام فترة الانتقالات الشتوية.

ومن المتوقع أن تكون صفقة انتقال «ألميرون» قياسية للنادي المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ووقع «ألميرون»، صاحب الـ24 عامًا، مقابل مبلغ من المال لم يتم الكشف عنه، لكن أشارت تقارير إعلامية إلى أن الصفقة كلفت نيوكاسل أكثر من 16 مليون جنيه استرليني، وهو نفس المبلغ الذي دفعه نيوكاسل لضم مايكل أوين عام 2005.

وبلغت مدة التعاقد خمسة أعوام ونصف العام؛ ليظل لاعب الوسط المهاجم الباراجواياني مدافعًا عن ألوان الفريق الإنجليزي حتى يونيو عام 2024.

وقال ألميرون، للموقع الإلكتروني لنيوكاسل: «التنافس في بطولة الدوري الإنجليزي يبدو قويًّا للغاية، ونيوكاسل نادٍ عريق، وكان المدرب رافاييل بينيتيز سببًا رئيسيًّا لوجودي هنا الآن».

وأضاف: «أعرف أنها مسؤولية كبيرة، إنه أمر جميل بالنسبة لي، وسوف أحاول تقديم أفضل ما عندي لكي أكون أهلًا لثقة مسؤولي النادي».

كما أعلن نيوكاسل تعاقده مع أنطونيو باريكا، جناح منتخب إيطاليا للشباب«تحت 21 عامًا» السابق، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، قادمًا من موناكو الفرنسي.

وفيما يخص التعاقدات، استعار نادي أرسنال الإنجليزي، لاعب الوسط دينيس سواريز، من نادي برشلونة الإسباني حتى نهاية الموسم، وضمن النادي الذي يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي خيار شراء اللاعب.

وكان الإسباني سواريز، صاحب الـ25 عامًا، قد مدد في وقت سابق، عقده مع النادي المتصدر لجدول الدوري الإسباني حتى عام 2021.

ولم يُشارك سواريز، الذي فاز مع منتخب بلاده تحت 19 عامًا ببطولة أوروبا في عام 2012، حتى الآن سوى في ثمانية لقاءات مع برشلونة في الدوري الإسباني.

وسبق لسواريز أن تعاقد مع فريق مانشستر سيتي في الفترة بين 2011 حتى 2013، لكنه لم يشارك في أي مباراة في الدوري الإنجليزي في تلك الفترة.

ولعب سواريز، تحت قيادة أوناي إيمري، مدرب أرسنال الحالي، حينما كان يلعب في فريق إشبيلية الإسباني موسم 2014/2015، حيث ساهم في فوز الفريق الأندلسي ببطولة الدوري الأوروبي آنذاك.

وقال مدرب أرسنال إيمري، للموقع الإلكتروني الرسمي للنادي: «إننا سعداء للغاية بانضمام دينيس سواريز لنا، إنه لاعب نعرفه جيدًا، وسبق لي العمل معه في إشبيلية، إنه يقدم لنا الكفاءة والخيارات في العديد من المواقف الهجومية المختلفة، لذا سيكون قادرًا على مساعدة الفريق».

من جانبه، أعلن وولفرهامبتون الإنجليزي تعاقده بشكل نهائي مع الدولي الإسباني جوني أوتو، جناح فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

ولم يكشف وولفرهامبتون عن قيمة الصفقة، لكن وسائل إعلام قدرتها بنحو 18 مليون جنيه استرليني.

وانضم أوتو، صاحب الـ24 عامًا، إلى صفوف وولفرهامبتون على سبيل الإعارة، قبل أن يضمه الفريق بشكل نهائي بعد ظهوره بشكل جيد هذا الموسم، حيث لعب 22 مباراة مع الفريق الإنجليزي، الذي انضم إليه الصيف الماضي.

وتبلغ مدة التعاقد مع أوتو، الذي نال المشاركة الدولية الأولى مع منتخب إسبانيا مؤخرًا، حتى عام 2023.

وقال أوتو، لموقع وولفرهامبتون الإلكتروني: «الحقيقة إنني لم أجد صعوبة في اتخاذ قراري بالاستمرار مع الفريق».

وأشار اللاعب الإسباني إلى أنهم يُعاملونه بشكل جيد للغاية، وهناك فريق عمل مذهل، وزملائي في الفريق رائعون والجماهير عظيمة، مؤكدًا أنه نادٍ كبير ويسعده اللعب به.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك