Menu

أباطرة العالم في كرة القدم يتسابقون لضم موهبة برشلونة

تسابق بين منتخبي إسبانيا والبرازيل..

كشفت صحيفة "سكاي سبورتس" عن صراع شرس بين أندية ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني وأرسنال الإنجليزي على ضم الشاب لوكاس دي فيجا لاعب برشلونة الملقب بـ"الم
أباطرة العالم في كرة القدم يتسابقون لضم موهبة برشلونة
  • 572
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت صحيفة "سكاي سبورتس" عن صراع شرس بين أندية ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني وأرسنال الإنجليزي على ضم الشاب لوكاس دي فيجا لاعب برشلونة الملقب بـ"الموهبة".

وقالت الصحيفة البريطانية إنّ العملاق البافاري يسعى إلى تعزيز صفوفه بصفقات جديدة؛ بسبب اشتداد المنافسة على لقب الدوري الألماني، بالإضافة إلى الصدام الكبير أمام نادي ليفربول الإنجليزي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضافت أنّ اللاعب الذي يلعب في فريق تحت 19 عامًا في النادي الكتالوني، انضم إلى القائمة الذي يسعى بايرن لدعم صفوفه به.

واللاعب - البالغ من العمر 18 عامًا – ينتهي عقده مع البلوجرانا في صيف 2019، وبإمكانه توقيع عقد انتقال حر لأي فريق في يناير المقبل.

وفي مدريد، تحدّثت تقارير صحفية عنّ أنّ الريال وجّه أنظاره هذه المرة ناحية قلعة "كامب نو"، إذ تراقب الإدارة الملكية موقف لوكاس دي فيجا عن كثب، لا سيّما في ظل عدم تجديد عقده مع برشلونة.

و"لوكاس" أصبح أحد عناصر برشلونة الأساسية خلال الموسم الحالي، واستطاع تسجيل هدف بمرمى فريق بي إس في آيندهوفن في المباراة التي جمعت كلا الفريقين بالنسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا تحت 19 سنة، لكنه تعرض لإصابة مؤخرًا، والتي بدورها أبعدته عن الملاعب لفترة لا تقل عن شهرين، أي أنه سيعود للمشاركة مرة أخرى في منتصف الشهر المقبل.وذكرت صحيفة "آس" أنّ صراع الحصول على خدمات اللاعب امتد أيضًا إلى صراع دولي، إذ إنّ والده يحمل الجنسية الإسبانية ووالدته تحمل الجنسية البرازيلية، ووُلد في البرازيل، لكنه انتقل للعيش في برشلونة منذ أن كان يبلغ من العمر عامًا ونصف العام، وهو ما جعل منتخبا إسبانيا والبرازيل يقوما باستدعاء اللاعب لكي يلعب بصفوف أحدهما.
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك