Menu


السعودية تطلق بطولة عالمية للألعاب الإلكترونية

جوائز 10 ملايين دولار تخصص لمواجهة كورونا

السعودية تطلق بطولة عالمية للألعاب الإلكترونية
  • 18
  • 0
  • 0
فريق التحرير
29 شعبان 1441 /  22  أبريل  2020   06:37 م

أعلن الاتحاد السعودي للألعاب الإلكترونية، اليوم الأربعاء، إطلاق بطولة لاعبون بلا حدود، وقال: إن البطولة ستجمع نخبة لاعبي الرياضة الإلكترونية من منطقة الشرق الأوسط ومختلف أنحاء العالم.

وتنطلق البطولة بعد غد الجمعة وتستمر حتى السابع من يونيو المقبل، بمجموع جوائزها إلى عشرة ملايين دولار يعود ريعها كاملة لصالح المؤسسات الخيرية العالمية المعتمدة ضمن الجهود الدولية؛ للتصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد.

كما سيتنافس المشاركون على جوائز وهدايا قيّمة بقيمة مليوني دولار، بينما سيتم بث مجريات البطولة عالميًّا.

ودعا الاتحاد السعودي للألعاب الإلكترونية عبر تويتر، عشاق الألعاب الإلكترونية للتسجيل ابتداء من اليوم الأربعاء، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للبطولة.

وتتضمن البطولة مستويين، يتنافس في المستوى الأول عشاق الألعاب الإلكترونية، وذلك من خلال ست بطولات عالمية أسبوعيًّا في مختلف الألعاب.

أما المستوى الثاني فيصعد من خلاله أبرز اللاعبين الهواة الذين يقدمون أفضل النتائج للتنافس مع نخبة اللاعبين في العالم، على أن يتنافس المتسابقون فرديًّا وجماعيًّا، في مختلف الألعاب الشهيرة.

وقال الأمير فيصل بن بندر بن سلطان، رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية: نفخر في السعودية بتنظيم هذه البطولة التي ستجعل مجتمع الرياضة الإلكترونية العالمي يتحد بطريقة غير مسبوقة تحت مظلة المملكة، في ظل العزلة الإجبارية الحالية.

وستتضمن بطولة (لاعبون بلا حدود - من السعودية) بطولة خاصة لكرة القدم السعودية، وسيستمتع عشاق اللعبة بمشاهدة نجوم الكرة المحترفين يتنافسون مع نجوم الرياضة الإلكترونية العالميين والجماهير على مدار شهر مليء بحماس كرة القدم.

اقرأ أيضًا:

"فيفا": بطولة مساعد الدوسري خطوة مهمة على طريق مكافحة فيروس كورونا

الأخضر يُمزِّق شباك قطر ويتجاوز الإمارات في بطولة «فيفا 2020»

بالفيديو.. رئيس النصر السابق يستعين بـ«ميسي» للفوز على حارس ريال مدريد

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك