Menu


أبها يحقق إنجازًا تاريخيًّا.. ونهائي مبكر بين الأهلي والنصر

بعد انتهاء فعاليات ربع النهائي

انتهت فعاليات الدور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين؛ حيث فاز الأهلي على نظيره الوحدة بهدفين مقابل هدف. وضرب الأهلي موعدًا مع النصر، في مباراة بين
أبها يحقق إنجازًا تاريخيًّا.. ونهائي مبكر بين الأهلي والنصر
  • 1412
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

انتهت فعاليات الدور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين؛ حيث فاز الأهلي على نظيره الوحدة بهدفين مقابل هدف.

وضرب الأهلي موعدًا مع النصر، في مباراة بين فريقين من أكبر الفرق في السعودية؛ حيث ستكون نهائيًّا مبكرًا بينهما.

وتأهل الأهلي لربع النهائي من البطولة، بعد الفوز على الجندل بأربعة أهداف مقابل هدف في الدور الأول، قبل أن ينتصر على النجوم بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الـ32، ثم تجاوز الفيحاء بهدف نظيف في ثمن النهائي.

أما العالمي فوصل إلى الدور نصف النهائي بعد الفوز على عفيف بخماسية مقابل هدف في دور الـ64، قبل أن يضرب البكيرية برباعية مقابل هدف في دور الـ32، وضم ضمك إلى قائمة الضحايا بفوز مثير بالأربعة أيضًا لهدفين، في ثمن النهائي.

أبها يواجه الهلال

وحقق فريق أبها إنجازًا تاريخيًّا بعد الوصول إلى نصف نهائي البطولة في أول مرة في تاريخ النادي الجنوبي؛ وذلك بعد 7 مشاركات في البطولة كان أقصى ما وصل إليه الدور ثمن النهائي موسمي 2015 و2019.

ووصل أبها إلى هذا الدور بعد أن فاز على القيصومة بهدفين لهدف في دور الـ64، ثم إقصائه العربي بهدف نظيف في دور الـ32، وأعطى بعدها ضربة قاصمة لحامل اللقب التعاون، حينما فاز عليه بهدف نظيف في دور الـ16، ثم الفوز على الفتح في دور ربع النهائي.

وينتظر الهلال مباراة قوية أمام أبها المنتشي بالوصول إلى نصف النهائي، ولكن لاعبي الزعيم يستعدون للظفر بالبطولة.

ونجح الهلال في الوصول إلى نصف نهائي الكأس، عقب الفوز على عرعر بنتيجة (4-1)، ثم التغلب على الجبلين (4-2)، ومواجهة الفيصلي في دور الـ16 التي انتهت بنتيجة 2-2 وفاز الأزرق بضربات الترجيح (6-5)، وفاز الزعيم على الاتفاق في ربع النهائي بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضًا

فيديو.. أفراح عارمة للأخضر الأولمبي بالتأهل لنصف نهائي آسيا 2020

المنتخب السعودي يُقصي تايلاند ويتأهل لنصف نهائي آسيا

ركلات الترجيح تنصف أبها على حساب الفتح في كأس الملك

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك