Menu


ليفربول يفتح باب العودة لكوتينيو بـ«شرط وحيد»

بطل أوروبا يعمل على تعزيز صفوفه

وضع نادي ليفربول الإنجليزي شرطًا واحدًا لعودة نجمه السابق فيليبي كوتينيو إلى صفوفه، بعد موسم ونصف الموسم من انتقاله إلى برشلونة الإسباني. وذكرت تقارير صحفية أن
ليفربول يفتح باب العودة لكوتينيو بـ«شرط وحيد»
  • 699
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وضع نادي ليفربول الإنجليزي شرطًا واحدًا لعودة نجمه السابق فيليبي كوتينيو إلى صفوفه، بعد موسم ونصف الموسم من انتقاله إلى برشلونة الإسباني.

وذكرت تقارير صحفية أن نادي الشمال الإنجليزي يرغب بالفعل في استعادة كوتينيو، لكنه لا يريد دفع مبلغ كبير، يثقل به خزائنه، مضيفة أن بطل دوري الأبطال يريد أن يعزز صفوفه قبل انطلاق الموسم من أجل الظفر بالدوري المحلي، الذي ضاع منه العام الماضي بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي. 

ووفقًا لصحيفة «آس» الإسبانية، اشترط ليفربول للموافقة على عودة كوتينيو، أن تتم بمقابل مادي غير مبالغ فيه وبعيد عن الرقم الذي انتقل به إلى برشلونة في يناير عام 2018. 

وكان انتقال الدولي البرازيلي إلى صفوف الفريق الكتالوني إحدى الصفقات المدوية؛ حيث تجاوزت قيمتها الإجمالية 142 مليون جنيه إسترليني، لكن مستوى اللاعب تراجع بشدة، ولم يحظَ بثقة أنصار «البلوجرانا».

والخميس الماضي، أعلن برشلونة تعاقده رسميًّا مع المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان قادمًا من أتلتيكو مدريد، فيما اعتبره متابعون لسوق الانتقالات خطوة باتجاه خروج كوتينيو من «كامب نو»، معقل الفريق الكتالوني.

ويعزز من هذه التوقعات سعي برشلونة لاستعادة مهاجمه نيمار جونيور من باريس سان جيرمان، بعد عامين فقط من قيامه بدفع الشرط الجزائي لكسر عقده (222 مليون يورو)؛ ما جعله أغلى لاعب في العالم. 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك