Menu


رونالدو: "VAR" تَحدُّ من الأخطاء.. ويجب ترك الحكام يعملون بهدوء

تقنية الفيديو ألغت هدفًا لسامبدوريا

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، أنه يحب تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" لأنها تَحدُّ من الأخطاء، وذلك في إشارة لهدف التعادل الذي سجل
رونالدو: "VAR" تَحدُّ من الأخطاء.. ويجب ترك الحكام يعملون بهدوء
  • 190
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، أنه يحب تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" لأنها تَحدُّ من الأخطاء، وذلك في إشارة لهدف التعادل الذي سجله فريق سامبدوريا وألغاه الحكم بعد تدخل التقنية.

وتمكن يوفنتوس من التغلب على سامبدوريا بفضل تقنية حكم الفيديو "VAR" التي تدخلت لإلغاء هدف التعادل لسامبدوريا في الدقيقة الأخيرة من اللقاء؛ بسبب تواجد ريكاردو سابونارا، مسجل الهدف، في موقف تسلل.

وأكد رونالدو: "أحب تقنية "VAR" لأنها تساعد على تقليل الأخطاء، لكن من الصعب على الحكام تحليل كل ما يدور داخل الملعب، يجب تركهم يعملون في هدوء."

وأضاف: "الأمور سارت على أفضل ما يرام خلال الدور الأول، لقد فزنا تقريبًا بكل المباريات، ونحن فريق متماسك، لكن الموسم ما زال طويلًا. الآن يجب علينا الحفاظ على تركيزنا العالي، والعمل بهدوء لتحقيق الأهداف الكبرى".

يذكر أن مسابقة الدوري الإيطالي ستتوقف لمدة ثلاثة أسابيع؛ بسبب عطلة أعياد الميلاد، وستعود يوم 19 يناير المقبل، وقبلها بأسبوع ستلعب مواجهات ثمن نهائي الكأس.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك